تحقيقات مقتل طالب على يد صديقه بحدائق الأهرام: لعبة إخفاء الحذاء تطورت لمشاجرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحقيقات مقتل طالب على يد صديقه بحدائق الأهرام: لعبة إخفاء الحذاء تطورت لمشاجرة

محمود عبدالسلام
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 12:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 12:39 م

تحقق نيابة الهرم، في واقعة مقتل طالب على يد صاحبه؛ في مشاجرة نشبت بينهما بعد وصلة مزاح بسبب إخفاء المتهم حذاء المجني عليه في صالة ألعاب إلكترونية بمنطقة حدائق الأهرام في محافظة الجيزة.

وطلبت النيابة، سرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان من أصدقاء المجني عليه، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

كما طلبت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بمناظرة الجثة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن الطالب أحمد مصطفى صاحب الـ17 عاما، توجه رفقة أصدقائه إلى صالة ألعاب إلكترونية كما أعتاد ذلك، وأثناء اللهو أخفى المتهم يبلغ من العمر 14 عاما حذاء المجني عليه لتبدأ مشادة كلامية بينهما.

وتابعت التحريات، أن المشادة الكلامية التي نشبت بين المتهم والضحية تطورت لمشاجرة على إثرها تحصل المتهم على زجاجة مياه غازية وكسرها وتعدى على المجني عليه بضربه في يده مما سبب له جرح قطعي، وقتها دفع الضحية المتهم فسقط على الأرض مما أشعل غضبه فوجه للضحية طعنة بالرقبة تسببت في ذبح قطعي أدى إلى وفاته في الحال.

ونقل المتوفي، إلى مستشفى أكتوبر في محاولة لإسعافه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقال والد المجني عليه في التحقيقات، إن نجله حسن الخلق ولم يفتعل طوال عمره أي مشكلة، متابعا أنه يوم الحادث تلقى مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص يخبره بأن نجله نشبت بينه وآخر مشكلة وأصيب ونقل إلى المستشفى.

وأضاف الوالد، أنه فور وصوله المستشفى علم بوفاة ابنه، موضحًا أن المتهم أخفى حذاء نجله "كروكس" ورفض اعطائه إياه؛ مما تسبب في نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى أكتوبر تفيد بوصول شاب مصاب بجرح قطعي في الرقبة وادعاء مشاجرة وتوفي خلال محاولة إسعافه.

وبالانتقال والفحص تبين أن وصلة مزاح بين الطالب أحمد مصطفى 17 عاما، وصديقه تطورت إلى مشاجرة ومنها اعتدى عليه بقطعة زجاج محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وتمكن الأمن، من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة على النحو المشار إليه.

وصرحت النيابة، بدفن جثمان الطالب المتوفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك