النيابة تصرح بتسليم جثة غريق شاطئ هدير في العجمي لأسرته - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تصرح بتسليم جثة غريق شاطئ هدير في العجمي لأسرته

عصام عامر
نشر في: الإثنين 16 أغسطس 2021 - 5:01 م | آخر تحديث: الإثنين 16 أغسطس 2021 - 5:01 م
صرحت نيابة الدخيلة الكلية في الإسكندرية، اليوم الاثنين، بتسليم جثة شاب يدعى، نور الدين أحمد، 20 عامًا، لأسرته لمواراته الثرى، بعد أن لقي مصرعه غرقًا، عقب نزوله مياه البحر بالعجمي، وطلبت تحريات المباحث وسؤال شهود العيان، ومسئولي الشاطئ عن الواقعة.

وكانت قوات الإنقاذ التابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، بالتعاون مع غواصين الخير، انتشلت جثة الشاب العشريني، إذ طفت على سطح المياه، بعد مضي 24 ساعة من غرقه، أثناء استحمامه في شاطئ هدير الخاص، الكائن أمام شارع 8 في منطقة البيطاش، التابعة لحي العجمي.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، حول إشارة من شرطة النجدة، تفيد ورود بلاغًا من المصطافين؛ بغرق شخص في مياه البحر غربي المحافظة.

وبانتقال ضباط القسم، وسيارة الإسعاف، وقوات الإنقاذ النهري، ومسئولي شواطئ العجمي، رفقة غواصين الخير، إلى موقع البلاغ، وفحصه، تبين أن الشاب جرفه تيار مياه البحر، دون أن يتمكن من جابهته وفارق الحياة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

ويُذكر أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، حذرت من خطورة النزول في الشواطئ المفتوحة، مثل منطقة العجمي، وشددت على تجنب مخالفة نزول مياه البحر بعد غروب الشمس، لما لذلك من خطورة داهمة على المصطافين؛ بسبب انعدام الرؤية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك