على خطى أيتن عامر وسمية الخشاب.. رانيا يوسف تطلق أول فيديو كليب لها - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

على خطى أيتن عامر وسمية الخشاب.. رانيا يوسف تطلق أول فيديو كليب لها

الشيماء فاروق
نشر في: الجمعة 16 أغسطس 2024 - 1:43 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أغسطس 2024 - 1:43 م

تستعد الفنانة رانيا يوسف، لإطلاق أولى تجاربها في عالم الفيديو كليب، حيث أعلنت المخرجة بتول عرفة عن انتهاء تصوير كليب أغنية "ليك" في القاهرة.

تقول بتول عرفة، مخرجة الكليب، إن الأغنية هي أولى تجارب رانيا يوسف في مجال الفيديو كليب، وهي من إنتاج فهد الزاهد، بكلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق.

وتضيف أن الكليب يعتمد على الاستعراضات بشكل كبير، ويظهر رانيا يوسف في 3 إطلالات مختلفة، معربة عن أملها في أن يحظى الكليب بإعجاب الجمهور نظرا للمجهود الكبير المبذول في التصوير والتحضيرات.

رانيا يوسف ليست الفنانة الأولى التي تدخل عالم الفيديو كليب والغناء، فقد سبقتها العديد من الممثلات مثل سمية الخشاب وأيتن عامر.

وشهدت سمية الخشاب مؤخرا نجاحا ملحوظا بأغنيتها "أركب على الموجة" التي طرحتها الصيف الماضي، والتي تصدرت التريند وحققت شهرة واسعة.

بدأت سمية الخشاب مسيرتها الغنائية في فيلم "بحبك وأنا كمان" عام 2003، وواصلت تقديم الأغاني المنفردة مثل "عايزاك كده" عام 2009، ثم أغنية تتر مسلسلها "الحلال" عام 2017.

أما أيتن عامر، فقد بدأت مسيرتها الغنائية من خلال مشاركتها في أفلام كوميدية، وطرحت مؤخرا أغنيتها "إفراج" التي أثارت جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ورغم الانتقادات التي واجهتها، تواصل أيتن تقديم أعمالها الموسيقية.

مع دخول رانيا يوسف إلى عالم الفيديو كليب، يظل السؤال مفتوحا حول كيف ستؤثر تجربتها الجديدة في مسيرتها الفنية وكيف ستتنافس مع زميلاتها في هذا المجال؟.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك