بالفيديو .. صلاح ينقذ ليفربول بهدف عالمي بشباك بيرلني - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 11:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. صلاح ينقذ ليفربول بهدف عالمي بشباك بيرلني

محمود عيسي
نشر في: السبت 16 سبتمبر 2017 - 4:49 م | آخر تحديث: السبت 16 سبتمبر 2017 - 4:51 م

واصل الفرعون المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني تألقه مع فريقه ليفربول الإنجليزي بستجيله هدف جديد بشباك فريق بيرنلي في المباراة التي تقام على ستاد " انفيلد" ضمن الجولة الـ5 لمنافسات البريميرليج.

وتواجد صلاح فى التشكيل الاساسي فى مباراة اليوم بجانب كوتينيو الذى دفع به الالماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بسبب غياب السنغالي ساديو ماني تنفيذا لعقوبة الإيقاف بعد ان تعرض للطرد في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي والتي سقط بها الفريق الأحمر بخماسية مذلة.

وأحرز صلاح هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 30 بعد أن استلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليصوبها مباشرة ويفشل حارس بيرلني في التصدي لها ، وكان تقدم الفريق الضيف في الدقيقة 27 بهدف لسكوت ارفليد.

ويُعد ذلك الهدف هو الثالث لصلاح في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، والخامس في مختلف المسابقات حيث سجل ثلاثة أهداف في البريميرليج وهدف في الملحق المؤهل لدوري أبطال أوروبا وهدف في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأبطال.

ويسعي الريدز للفوز فى مباراة اليوم والوصول للنقطة الـ1000 خلال المباريات التى أقيمت على ملعبه ووسط جماهيره فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث يمتلك حالياً 999 نقطة.

ويحتل ليفربول المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 7 نقاط، قبل انطلاق منافسات الجولة، خلف بيرنلى صاحب المركز السابع بفارق الأهداف.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك