السجن المشدد 10 سنوات لصاحب مطعم بتهمة الاعتداء على طفلة في كفر شكر - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن المشدد 10 سنوات لصاحب مطعم بتهمة الاعتداء على طفلة في كفر شكر

محمود عواد
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 2:28 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 2:28 م

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لصاحب مطعم بتهمة الاعتداء على طفلة في كفر شكر بمحافظة القليوبية.

عقدت المحكمة جلستها برئاسة القاضي شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين وليد محمد محمد، ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 1444/2024 جنح مركز كفر شكر، والمقيدة برقم 950 لسنة 2024 جنايات كلي شمال بنها، أن المتهم "ج.ا.س"، صاحب مطعم، من عزبة زكريا محي الدين، البر الشرقي، مركز كفر شكر، قام في 20 فبراير 2024 بالاعتداء على الطفلة المجني عليها "ح.م.أ" التي لم تبلغ 18 عامًا، عندما حضر إلى منزلها لتوصيل طلب طعام سبق أن طلبته والدتها. وعند وصوله، دفع الطفلة إلى داخل المنزل وتحرش بها، وذلك كما ورد في التحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم كان بحوزته مواد مخدرة (قنب وترامادول) بقصد التعاطي، وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

كما عرض المتهم الطفلة للخطر بتعريض أخلاقها وسلامتها للخطر نتيجة تصرفاته، مما يهدد سلامة تنشئتها، وذلك وفقًا لما جاء في التحقيقات.

وأفادت الشاهدة "ف.م.ا"، 36 سنة، ربة منزل، بأنها طلبت وجبة طعام من المطعم الذي يملكه المتهم، وبعد مدة قصيرة هاتفها المتهم ليخبرها بجاهزية الطلب لتسليمه. طلبت منه الانتظار لأن ابنتيها كانتا في المنزل بمفردهما، ولكن عند عودتها سمعت صرخات ابنتها المجني عليها، وعندما سألتها أخبرتها بأن المتهم دفعها إلى الداخل واعتدى عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك