نائب محافظ البحيرة يشهد احتفالية الأوقاف بالمولد النبوي الشريف - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ البحيرة يشهد احتفالية الأوقاف بالمولد النبوي الشريف

خميس البرعي
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 11:38 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 11:38 م

شهد الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، والدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور الاحتفالية التي نظمتها مديرية الأوقاف بالبحيرة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والتي أقيمت بمسجد التوبة بدمنهور، وذلك بحضور كامل غطاس، السكرتير العام المساعد، والشيخ السيد عبد المجيد مدير مديرية الأوقاف بالبحيرة، ورئيس مركز ومدينة دمنهور وجمع كبير من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية ورجال الأزهر والأوقاف والوعظ، وعدد من مواطني مدينة دمنهور.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ كريم الجنبيهي، ثم ألقى وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، كلمة أكد فيها أهمية الاقتداء بسيرة النبي الكريم وتعاليمه السمحة التي تدعو إلى الرحمة والتسامح والعمل من أجل بناء مجتمع متحاب ومتكاتف، كما دعا إلى استلهام تلك القيم في حياتنا اليومية.

ومن جهته أعرب الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذه المناسبة، مشيرًا إلى أن ذكرى المولد النبوي تحمل دروسًا مهمة للجميع لتطوير المجتمع وتعزيز الروابط الإنسانية.

كما أشار إلى أن الاحتفال بذكرى مولد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) يُعد فرصة لتجديد القيم النبيلة التي أرساها في المجتمع، وأن محافظة البحيرة تسعى دائمًا لتعزيز تلك القيم وبناء الإنسان وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

يذكر أن الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، تقدمت بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية وأهالي محافظة البحيرة بهذه المناسبة، داعية الله عز وجل أن ينعم على مصر بالخير والأمن والأمان والاستقرار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك