استعدادا للزمالك.. الأهلي يحدد موعد السفر للإمارات - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 6:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استعدادا للزمالك.. الأهلي يحدد موعد السفر للإمارات

الشروق
نشر في: الأحد 16 أكتوبر 2022 - 11:57 ص | آخر تحديث: الأحد 16 أكتوبر 2022 - 11:57 ص

حدد النادي الأهلي موعد السفر إلى دولة الإمارات، من أجل خوض مباراة السوبر المحلي عن الموسم قبل الماضي، والمُقرر إقامتها أمام غريمه التقليدي، الزمالك.

واتفق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق على السفر إلى الإمارات يوم 24 أكتوبر الجاري، أي بعد يوم واحد من مباراة الفريق أمام أسوان، في ثاني جولات الدوري العام.

وسيخوض النادي الأهلي حصة تدريبية في ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى الإمارات يوم 24 أكتوبر، على أن يؤدي عدة تدريبات على مدار 3 أيام في مدينة العين، قبل مواجهة الزمالك المُقرر لها يوم 28 من الشهر نفسه.

ويخوض الأهلي لقاء السوبر المحلي باعتباره وصيف مسابقة الدوري العام في الموسم قبل الماضي، والذي فاز فيها الزمالك بالدوري والكأس.

يُذكر أن الأهلي سيلتقي مع الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى من الدوري العام، والذي يرغب الأحمر في استعادة لقبه الغائب منذ موسمين.

وتغلب النادي الأهلي بثلاثية نظيفة على الاتحاد المنستيري التونسي أمس السبت، بملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، لتُضاف هذه النتيجة للفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك