مظاهر احتفالات مدارس التأسيس العسكري بذكرى حرب اكتوبر المجيدة بالبحيرة - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 6:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مظاهر احتفالات مدارس التأسيس العسكري بذكرى حرب اكتوبر المجيدة بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 2:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 2:16 م

شهدت مدارس التأسيس العسكري بالإدارات التعليمية بمحافظة البحيرة مظاهر احتفالات متنوعة إحياءً لذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة وتجديدا للعهد على مواصلة مسيرة البناء والتنمية وغرس قيم الوطنية والولاء والانتماء لدى الطلاب وتذكيرهم بتضحيات الأجيال السابقة، وحثهم على مواصلة العمل الجاد لبناء مستقبل مشرق لمصرنا العزيزة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وصرح يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، بأن مدارس التأسيس العسكري بالإدارات التعليمية احتفلت بهذه المناسبة العظيمة، وذلك من خلال طابور الصباح والإذاعة المدرسية التي تضمنت فقرات متكاملة عن حرب أكتوبر وإذاعة البيان الصادر من القيادة العامة للقوات المسلحة في عبور قناة السويس على طول المواجهة والاستيلاء على منطقة الشاطئ الشرقي للقناة وضرب الأهداف الهامة للعدو على الساحل الشرقي لسيناء.

كما تضمنت مظاهر الاحتفال عروضا غنائية وطنية للطلاب الموهوبين، بالإضافة إلى عروضا رياضية وعسكرية شارك فيها الطلاب المتميزين.

وأشاد وكيل الوزارة بمثل تلك الاحتفالات وخروجها بالشكل الأمثل اللائق بمكانة ومنزلة تلك الذكرى العزيزة والتاريخية في سجل الدولة المصرية، مشيرا إلى أن روح أكتوبر ستظل مصدر الهام لنا جميعا لتحقيق مزيداً من التقدم والازدهار لوطننا العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك