إسلام إبراهيم: تخيلت شخصية رشدي في «تيتا زوزو» كلب جولدن - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 3:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إسلام إبراهيم: تخيلت شخصية رشدي في «تيتا زوزو» كلب جولدن

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم
محمد شعبان
نشر في: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 4:38 ص | آخر تحديث: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 4:39 ص

تحدث الفنان إسلام إبراهيم، عن شخصية الذكاء الاصطناعي التي يقدمها في مسلسل «تيتا زوزو»، الذي يعرض حاليا على شاشات التلفزيون.
وقال خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس، المذاع عبر شاشة «DMC» مساء الثلاثاء، إن أول ما أعجبه عند قراءة السيناريو هو تطور الشخصية أمام الجمهور يوما بعد يوم، و«كأن أحدا يغير في إعداداته».
وأوضح أن الشخصية في البداية كانت لا تمتلك سوى التفاؤل وتفتقر إلى المشاعر، مضيفا أنه «بمرور الوقت نزل الحنان على رشدي فغيرته نهائيا.. وأصبح متشائم جدًا».
وأشار إلى أن الشخصية تشبه الطفل الذي ولد على يد «تيتا زوزو»، التي تجسدها الفنانة إسعاد يونس في المسلسل، موضحا أن «زوزو» مصدر المعلومات الوحيد له وكل حياته فلا أصدقاء له ولا حياة.
وتابع: «بعد قراءة السيناريو بدأت أكون فكرة عن الشخصية لإنسان يحاول التصرف كالبشر لكنه مش عارف، في جزء فيه تخلف أنا استشعرته وعقل طفل لدرجة تخيلته إنه كلب جولدن لغاية ما وصلت للكائن اللي اسمه رشدي».
ولفت إلى إعجاب الأطفال بشكل كبير للغاية بالشخصية، مضيفا أن الفتيات أيضا رأين فيها الصديق الذي يمكنهن التحدث معه والفضفضة طوال الوقت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك