Terrifier 3.. فيلم جعل الجمهور يتقيأ في السينما وتفوق على Joker: Folie à Deux - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 1:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

Terrifier 3.. فيلم جعل الجمهور يتقيأ في السينما وتفوق على Joker: Folie à Deux

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 10:25 ص | آخر تحديث: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 10:25 ص

تفوق فيلم الرعب Terrifier 3 في شباك التذاكر الأمريكي في عطلة نهاية الأسبوع بسهولة على فيلم "Joker: Folie à Deux"، الذي يعاني من أكبر انخفاض إيرادات في التاريخ لفيلم مقتبس من قصص الكوميكس الأمريكية، لينضم هذا الخبر الصادم إلى جوار الهجوم الشديد الذي يتلقاه الفيلم منذ عرضه في مطلع شهر أكتوبر الجاري.

فيلم Terrifier 3 من إنتاج Converse وIcon Events، تدور أحداثه في إطار من الرعب القاسي والتشويق، ويشهد الجزء الثالث عودة ديفيد هوارد ثورنتون في دور المهرج الشرير آرت، الذي ينتهك حرمة الجثث بمنشاره خلال موسم الكريسماس، وقد ذكر في كثير من الأخبار حول الفيلم أن بعض المتفرجين أصابتهم حالة من القيء والغثيان أثناء مشاهدة الفيلم.

لقد ظهر Art the Clown، الوحش بطل سلسلة أفلام Terrifier، في الأفلام القصيرة منذ عام 2008، وصدر أول فيلم روائي طويل بعنوان Terrifier للمخرج داميان ليون في عام 2016 وحقق إيرادات بلغت 35 ألف دولار أمريكي 10 مرات أكثر من ميزانيته، وحقق فيلم Terrifier 2 الصادر في عام 2022 إيرادات 60 مرة ضعف ميزانيته البالغة 250 ألف دولار فقط، والآن أصبح فيلم Terrifier 3، الذي تكلف إنتاجه 2 مليون دولار، أكبر فيلم في الولايات المتحدة، حيث حقق 18.3 مليون دولار هذا الأسبوع، وفقاً لصحيفة الجارديان.

وفي مراجعة صحيفة الجارديان عن فيلم Joker: Folie à Deux جاء: "ألم يكن من المفترض أن يكون فيلم Joker: Folie à Deux هو الفيلم صاحب الافتتاح الأكبر والإيرادات الأعلى لهذا الشهر، لكن هذا الفيلم فشل فشلاً ذريعًا، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنه فيلم موسيقي طويل وكئيب يبذل قصارى جهده لمعاقبة الأشخاص الذين استمتعوا بالإثارة القاتمة للفيلم في الجزء الأول".

ويرى نقاد سينمائيون أن ما حدث هو صعود مهرج آخر إلى قائمة الإيرادات وهو Art the Clown، ويخطط مخرج الفيلم إلى إصدار جزئين آخرين من الفيلم، حيث يستمر حتى تقديم الجزء الخامس من Terrifier.

قد تلقى فيلم Terrifier 3 ردود فعل إيجابية من النقاد والجمهور، حيث حصل على تقييم "B" على CinemaScore و76% على Rotten Tomatoes حتى الآن، كما كتب كبير نقاد الأفلام في Variety أوين جليبرمان تقيماً إيجابيا عن الفيلم في مراجعته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك