لاعب أوزبكستان: جاهزون للفوز على الهند في كأس آسيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعب أوزبكستان: جاهزون للفوز على الهند في كأس آسيا

د ب أ
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2024 - 11:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2024 - 11:02 م

بدا أوتابيك شوكوروف لاعب منتخب أوزبكستان واثقا في قدرة فريقه على تحقيق الفوز، عندما يلاقي الهند غدا الخميس في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لكأس أمم آسيا لكرة القدم التي تقام في قطر.

قال شوكوروف عبر الموقع الإلكتروني لاتحاد الكرة الآسيوي "لم نحقق الفوز في المباراة الأولى ،ولكننا تفادينا الخسارة أيضا أمام منتخب سوريا الذي كان قويا ومنظما من الناحية الدفاعية".

وأضاف اللاعب الأوزبكي "لكن نثق في أنفسنا ومقتنعون بأن فرصتنا قوية في التأهل للدور الثاني، ومتفائلون بتحقيق نتائج إيجابية في الجولتين القادمتين".

وأشاد شوكوروف بمنتخب الهند قائلا إنه قدم أداء جيدا في مباراته الأولى أمام أستراليا، حتى ارتكب حارس مرماه خطأ تسبب في الهدف الأول.

وتابع "كل لاعب يحاول أن يبذل أقصى ما لديه ويريد المشاركة في المباريات، ولكن المدير الفني هو الأكثر قدرة على تقييم الأمور".

وشدد شوكوروف في ختام تصريحاته "لدينا إصرار شديد على تعويض خيبة أمل الجماهير ،بعد المباراة الأولى أمام سوريا".

وكان المنتخب الهندي خسر أمام أستراليا بنتيجة صفر / 2 في الجولة الأولى، بينما اكتفى المنتخب الأوزبكي بتعادل سلبي مع سوريا .

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 23 يناير الجاري، حيث تلتقي سوريا مع الهند، وتلعب أستراليا مع أوزبكستان.

ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك