فيديو.. ليلى علوي: احتفظت بقميص فيلم «حب البنات» لأني أرتديه كثيرا في الفلانتين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. ليلى علوي: احتفظت بقميص فيلم «حب البنات» لأني أرتديه كثيرا في الفلانتين

هديل هلال
نشر في: الخميس 17 فبراير 2022 - 5:23 م | آخر تحديث: الخميس 17 فبراير 2022 - 5:23 م

قالت الفنانة ليلى علوي، إنها قررت دخول عالم «تيك توك» عبر إعادة تقديم مشهدها الشهير بفيلم «حب البنات» والذي ارتدت فيه قميص مطرز عليه قلب أحمر ووجهت فيه رسالة بأن الحب ليس شرطًا أن يكون بين الرجل والمرأة فقط.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة عبر فضائية «النهار»، مساء الخميس، أنها وجدت القميص أثناء بحثها في بعض المقتنيات القديمة العزيزة على قلبها، قائلة إن تزامن بداية حسابها على تيك توك مع عيد الحب «صدفة بحتة».

وأشارت إلى أن انتشار مقطع الفيديو من محبة الناس، وخاصة أن الجملة التي قيلت في الفيلم جميلة، مجيبة عن سبب احتفاظها بهذا القميص: «احتفظت به لأني أرتديه كثيرًا في الفلانتين لنفسي، مينفعش حاجة اتشافت ومعلمة أوي إن الواحد يديها لقرايبه وأصحابه أو حد محتاج».

وأكدت أنها لا تحب «الكراكيب» مثل أمها الراحلة، لكنها تحب الذكريات، موضحة أنها لازالت محتفظة بالفستان والمنديل الذين ارتدتهما خلال فيلم «خرج ولم يعد»، وملابس من أفلام «سمع هس» و«يا مهلبية ما».

وذكرت أنها تحتفظ بذكرى من كل الشخصيات والأعمال التي شاركت فيها؛ لأنها تشعر بأن تلك الأمور مثل الصور التي تحتفظ بها، معقبة عن انتشار مقطعها على تيك توك: «ضحكت وانبسطت وقلت الحمد لله، شكرا للناس وجمهوري».

 

واحتفلت الفنانة ليلى علوي بعيد الحب وذلك عبر نشرها مقطع فيديو لها أعادت فيه تمثيل مشهدها الشهير بفيلم «حب البنات»، وحرصت «علوي» على ارتداء نفس القميص الذي ارتدته في الفيلم.

وقدمت الفنانة المشهد عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، والذي قالت فيه: «مش شرط يكون اللي بنحبهم الحبيب والحبيبة ممكن يكون الأب والأم والأخت والصديق والجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك