محافظ أسوان يلتقي رئيس قطاع شركة المقاولون العرب بجنوب الوادي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يلتقي رئيس قطاع شركة المقاولون العرب بجنوب الوادي

حمادة بعزق
نشر في: الأحد 17 مارس 2024 - 4:48 م | آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2024 - 4:48 م

شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على تكثيف الجهود ورفع معدلات الإنجاز بمختلف المشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى سواء المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة" أو ما يتعلق بالمشاكل المتراكمة منذ سنوات.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ أسوان مع المهندس محمود يونس رئيس قطاع شركة المقاولون العرب بفرع جنوب الوادى، وبحضور اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد.

ووجة المحافظ، بسرعة إنهاء إجراءات تسليم مشروع توصيل مياه الشرب بقرى أبو الريش والذى تم الانتهاء منه بنسبة 100% ويشمل إنشاء خزان بسعة 4 آلاف م3 وخط طرد بطول 3,5 كم مما يساهم فى دعم وتحسين مياه الشرب لتلبية احتياجات ومطالب الأهالى والمواطنين بالشكل المطلوب.

وخلال اللقاء، حرص المحافظ على الاستماع لشرح موجز عن حجم المشروعات التى تنفذها شركة المقاولون العرب داخل 35 قرية من قرى مركزى إدفو وكوم إمبو ضمن المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، بالإضافة إلى بحث ومناقشة الأساليب والآليات المطلوبة لتوفير الدعم المادى والفنى لمواجهة التحديات ورفع مستويات الأداء وضمان الإنتهاء من كافة المشروعات فى مواعيدها المحددة.

وكلف السكرتير العام المساعد بحصر المشروعات التى يتم الإنتهاء منها بنسبة 100% مع إعداد جدول زمنى لافتتاحها فى أقرب وقت حتى يتسنى تحقيق العوائد الإيجابية من هذه المشروعات، ودخولها حيز التشغيل لتحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية للأهالى والمواطنين وليجنوا ثمار سلسلة هذه الإنجازات على أرض الواقع بمختلف القرى والنجوع المستهدفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك