تأمين خاص للزمالك في الجزائر - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 8:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأمين خاص للزمالك في الجزائر

محمد القاعود
نشر في: السبت 17 يونيو 2017 - 3:30 م | آخر تحديث: السبت 17 يونيو 2017 - 3:30 م

يخوض الزمالك تدريبه الأول فى الجزائر استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الاربعاء المقبل ، على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

وسيؤدي الفريق المران الاساسي يوم الأثنين على ملعب المباراة التى تقام يوم الأربعاء المقبل.

وعاين هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي الموجود حاليا فى الجزائر الملعب الفرعي في حضور صالح قالاش امين نادي اتحاد العاصمة وكذلك فى حضور السفير المصري بالجزائر عمر أبو العيش. وعقد زادة اجتماعا مع مسئولي الأمن الجزائري ظهر أمس السبت في حضور السفير المصري ، وشهد الاجتماع الترتيب لتأمين بعثة الزمالك منذ الوصول للجزائر وتحركات بعثة الزمالك حتى يوم العودة.


ونجح زادة في حجز الدور الخامس بالكامل لاقامة بعثة الزمالك في فندق الاقامة بالجزائر ، وتم ترتيب مكان مخصص للبعثة من أجل وجبتي الإفطار والسحور .


من جهته أوضح حمادة أنور المدير الإداري للزمالك، أنه لا يوجد لاعبين موقوفين في الزمالك قبل مباراة اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها يوم الأربعاء القادم في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وقال المدير الإداري للزمالك: لا يوجد لدينا لاعب موقوف للحصول على إنذارين والجميع موجود وقرار اختيار القائمة يكون للمدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو.

وأعلن المدير الفني قائمة الفريق أمس عقب المران الذي أقيم على بمقر النادي قبل السفر صباح اليوم إلى الجزائر. وحرص ايناسيو علي الاجتماع بالجهاز المعاون علي هامش مران الفريق أمس من أجل الحديث عن مواجهة الامس أمام أسوان في الدوري ، كما تحدث إيناسيو مع معاونيه عن تجهيز اللاعبين وبرنامج مواجهة اتحاد العاصمة ،

وعاد أيمن حفني صانع ألعاب الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية كما شارك في التقسيمة عقب شفائه من الاصابة بشد في العضلة الضامة ، وحرص البرتغالي إيناسيو علي الحديث مع اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مباراة أسوان بالدوري ، حيث طالب إيناسيو اللاعبين بالتركيز في التدريب للحصول علي فرصة المشاركة اساسيا في المباريات المقبلة. وحضر محمد ابراهيم لاعب الفريق الى مقر النادي أمس لكنه لم يشارك في المران بسبب استمرار اصابته بالحزام الناري.





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك