فيديو.. ياسر جلال: أرفض استخدام نجاحي كأداة للهجوم على «رامز» - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. ياسر جلال: أرفض استخدام نجاحي كأداة للهجوم على «رامز»

رامز وياسر جلال
رامز وياسر جلال
مارينا نبيل
نشر في: السبت 17 يونيو 2017 - 4:10 م | آخر تحديث: السبت 17 يونيو 2017 - 4:10 م

أعرب الفنان ياسر جلال، عن محبته الشديدة لشقيقه الفنان رامز جلال، قائلا: «رامز دا أخويا الوحيد وحبيب قلبي، ووالدنا غرز فينا محبتنا لبعض، فكبرنا وإحنا بنموت في بعض».

وأضاف، خلال لقاء له مع فضائية «النهار 1»، اليوم السبت، أنه يرفض استخدام النجاح الذي يحققه من خلال أعماله الفنية، كأداة للهجوم على شقيقه، وأنه لا يوجد وجه مقارنة بين ما يقدمه هو، وما يقدمه «رامز»، متابعًا: «هو فنان ونجم ومحبوب مش في مصر بس لكن في العالم العربي وتجاوزت شهرته إلى بعض دول أوروبا وأمريكا».

وأوضح أن «رامز»، يقدم لون معين من البرامج، هو برامج المقالب، وهذه النوعية تقدم في العالم كله، كما يوجد عدد من برامج المقالب في مصر، قدمها أساتذة في المجال الفني، مشيرًا إلى تنوع أذواق الجمهور وإمكانية عدم إعجاب البعض بهذه النوعية من البرامج.

وقال إن «رامز»، ينجح في مصالحة كل من يتواجد معه بالبرنامج، كما يتدخل هو أيضًا، وإن كل من يصور معه في البرنامج يكون سعيد عند عرض الحلقة، موضحًا أنه لا يظهر في برامج شقيقه؛ لأنه لا يشارك في البرامج بشكل عام؛ لأنه لا يرى في نفسه متحدثًا لبقًا.

وتابع: «أنا بحب أعمل المهنة اللي اتربيت عليها، وبحترم شغلي وبحبه، وتنفست فن لأن والدي كان مخرج مسرح، ومتعتي ليس في النجومية والشهرة والمادة لكن في إخراج الطاقة الموجودة داخلي بتمثيل دور وتجسيد شخصية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك