ميمي عبد الرازق: أرفض فكرة رحيل الجلاصي عن المصري - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميمي عبد الرازق: أرفض فكرة رحيل الجلاصي عن المصري

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 17 يونيو 2023 - 4:09 م | آخر تحديث: السبت 17 يونيو 2023 - 4:09 م

يرفض ميمي عبد الرازق، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، فكرة رحيل ثنائي الفريق، إلياس الجلاصي وعمرو سعداوي، بعد الحديث عن مفاوضات الزمالك للتعاقد مع اللاعبين.

الجلاصي يحظى باهتمام متزايد من الزمالك للحصول على خدماته، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع المصري، علما بأن اللاعب يتمتع بخبرة كبيرة، وخاض مجموعة تجارب سابقة مع الترجي والملعب التونسي والاتحاد المنستيري.

وقال ميمي عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «المحور»: «سمعت أنباء حول وصول عروض لرحيل التونسي إلياس الجلاصي وعمرو سعداوي لاعبي الفريق، وبالتالي أرفض تماما فكرة رحيل الثنائي من الناحية الفنية».

وأضاف: «عقد الجلاصي يمتد مع المصري لمدة موسمين، مسألة رحيل اللاعب ترجع لرؤية الإدارة، ولكنني أتحدث فقط عن الناحية الفنية».

وتطرق المدير الفني للمصري للحديث عن توليه المسؤولية الفنية للنادي البورسعيدي، بقوله: «مجلس الإدارة برئاسة كامل أبو علي، منحني فرصة لقيادة الفريق ولم أتأخر عنها.. قرار استمراري في الموسم المقبل مع الفريق، يتعلق بمجلس الإدارة».

وأتم: «المصري جاهز لمواجهة فيوتشر السبت المقبل في نصف نهائي كأس الرابطة، خضنا وديتين مع الزمالك والداخلية، وحققنا الفوز في المباراتين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك