عمر كمال: كنت سأعتزل بسبب حسام حسن.. وأشكر عامل غرف الملابس بالمصري - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمر كمال: كنت سأعتزل بسبب حسام حسن.. وأشكر عامل غرف الملابس بالمصري

شريف أبوحمد
نشر في: الإثنين 17 يوليه 2023 - 4:10 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 يوليه 2023 - 4:14 ص

شرح عمر كمال عبدالواحد، ظهير منتخب مصر، أسباب معاناته في المصري البورسعيدي وخلافة مع حسام حسن المدير الفني السابق للفريق.

وقال عمر كمال عبدالواحد، عبر «أون تايم سبورتس»: في المصري 4 سنوات الأمور كانت صعبة للغاية معي في أول موسمين لأني لم أشارك لم أتأقلم مع حسام حسن، المدير الفني وقتها، حصلت خناقة بينا».

وأوضح: «سبب المشكلة مع حسام حسن، انا كنت العب في مركز الجناح، كريم العراقي تعرض للطرد في أحد المباريات وحسام حسن، قرر إشراكي في مباراة الزمالك مركز الظهير الأيمن وأنا لا أجيد اللعب في هذا المركز لأن مركزي الأساسي جناح، حسام حسن حزن وغضب مني».

وتابع:"من هنا بدأ الخلاف مع حسام حسن، حيث تم استبعادي من المباريات وكنت اتواجد في بورسعيد ولم اذهب إلى المعسكر في برج العرب، بعد أول 6 اشهر انتقلت للأسيوطي إعارة". 

وواصل عمل باكيا: "أنا مررت بفترة في المصري صعبة كنت هبطل كورة، وفي واحد لازم اشكره اسمه ابراهيم بيسا عامل أوضة اللبس، كان بيصرف عليا، ويقوم بشراء الأكل لي، لم أحصل على أموال من المصري في هذا الوقت لانهم وضعني في قائمة انتظار، ويخصمون من مستحقاتي".

وأتم:"بعد انتهاء إعارتي من الأسيوطي تلقيت عرضًا رسميًا من انبي، حسام حسن، قالي (مش همشيك) وضعني في لقايمة انتظار وقعدت في البيت، قالي (عشان تمشي لازم تيجي تتمرن) فروحت التمرين، وكنت لا احصل على مستحقاتي دي كانت أصعب فترة في حياتي". 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك