طلاب شعبتي الأدبي وعلمي علوم بالدقي يودعون امتحانات الثانوية العامة: الليلة عيد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب شعبتي الأدبي وعلمي علوم بالدقي يودعون امتحانات الثانوية العامة: الليلة عيد

فهد أبو الفضل
نشر في: الأربعاء 17 يوليه 2024 - 1:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يوليه 2024 - 1:26 م

سادت حالة من الفرح بين طلاب الثانوية العامة، أمام مدرسة جمال عبدالناصر بالدقي؛ لسهولة مادتي الأحياء والفلسفة والمنطق، والانتهاء من آخر امتحان لهم، وقامت العديد من الطالبات بالزغاريط والرقص أمام سور المدرسة.

وقالت سمر أحمد، طالبة بالشعبة الأدبية، إنه امتحان الفلسفة كان في مستوى جميع الطلاب، مؤكدة أنها انتهت منه في ساعتين فقط، موضحة أنها سعيدة أنها انتهت من امتحانات الثانوية العامة وسترفع عبء التكاليف عن أسرتها التي تحملت الكثير خلال الفترة الماضية.

وأشارت علياء صلاح، طالبة بشعبة علمي علوم، إلى أن امتحان الأحياء كان في مستوى جميع الطلاب ولم يكن به أي صعوبة في أي أسئلة، قائلة: "فرحتي بانتهاء الامتحان تنسيني أي حاجه فاتت".

ولفت شهاب علاء، طالب بالشعبة الأدبية، إلى أن الامتحان جاء سهلا ومباشرا، رغم طول الأسئلة، مؤكدا فرحته بالانتهاء من الامتحانات.

وأوضح ياسر سيد، طالب "علمي علوم"، أن امتحان الأحياء كان في مستوى الطالب المتوسط، مؤكدا أن معظم النقاط لا تستغرق دقيقة في حلها، معبرا عن فرحته بالانتهاء من الامتحانات وضغوطها قائلا: "الليلة عيد".

وأدى اليوم طلاب الثانوية العامة الامتحان في مواد الأحياء لشعبة علمي علوم، والفلسفة لشعبة الأدبي، والاستاتيكا لعلمي رياضة، واليوم يختتم طلاب العلمي علوم والأدبي امتحانات الثانوية العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك