التنمية المحلية: استقرار الحالة الصحية للوزير.. وخروجه من المستشفى خلال ساعات - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنمية المحلية: استقرار الحالة الصحية للوزير.. وخروجه من المستشفى خلال ساعات

اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
كتب ــ شريف حربى وأحمد سباق
نشر في: الأربعاء 17 أغسطس 2022 - 3:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أغسطس 2022 - 3:25 م

قال خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية: إن الحالة الصحية للوزير اللواء هشام آمنة مستقرة تمامًا، وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة، وجارٍ المتابعة من قبل الأطقم الطبية بمستشفى العملين النموذجى، ومن المقرر أن يخرج من المستشفى خلال الساعات المقبلة.

وأضاف قاسم، فى تصريحات صحفية، اليوم، أنه زار الوزير عدد من الوزراء والمحافظين، وكبار مسئولى الدولة، وأيضًا عدد من نواب مجلسى النواب والشيوخ، للاطمئنان على حالته الصحية، لافتا إلى أن حالة أطقم الحراسة، جميعهم تحت الملاحظة الطبية، وجارٍ تقديم كافة الخدمات الطبية لهم، ومن المقرر أن يخرج عدد منهم، ويستمر آخرون بالمستشفى حتى تستقر حالتهم.

وقال مصدر طبى بمديرية الصحة بمطروح، إن حالة الوزير «آمنة» مستقرة، وسيخرج من المستشفى خلال ساعات، وتم توقيع إشاعة مقطعية جديدة له، صباح أمس، مضيفًا أنه جاء 4 أطباء استشاريين فى تخصصات العظام، والمخ والأعصاب، والأوعية الدموية، من القاهرة بمعرفة وزارة الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الوزير، بمستشفى العلمين النموذجى بالساحل.

وأضاف المصدر لـ«الشروق»، أن حالة جميع طاقم الحراسة الخاصة بالوزير والذى يبلغ عددهم 6 أفراد مستقرة، وما زالوا تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك