وكيل زراعة الغربية يستقبل وفد نقابة الفلاحين: كلنا يعمل لصالح الفلاح - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل زراعة الغربية يستقبل وفد نقابة الفلاحين: كلنا يعمل لصالح الفلاح

علاء شبل
نشر في: السبت 17 أغسطس 2024 - 4:24 م | آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2024 - 8:45 م

استقبل اليوم السبت، الدكتور ناجح غربية وكيل وزارة الزراعة بالغربية، وفدا من نقابة الفلاحين برئاسة المهندس أنور عبدالحميد نقيب الفلاحين؛ لتهنئته بتولى المسؤولية بالمحافظة.

وأكد الدكتور ناجح غربية، أن مصر دولة زراعية في المقام الأول والجميع يعمل من أجل صالح الفلاحين الذين يمثلون أكثر من نصف سكان مصر.
وأشار وكيل الوزارة، إلى ضرورة تضافر الجهود لتقديم أفضل خدمة للفلاح الذي هو أمنين على خزائن الأرض الارض ومحلها مصر، كما وصفها القرآن الكريم.
وأكد غربية، أن الدولة تتجه لتقنين أوضاع الفلاح حتى يصل الدعم لمستحقيه الحقيقيين ونواجه الفساد بكل جهد ممكن، موضحا أن المتابعة والمراقبة أهم آليات الحكومة للنهوض بالزراعة عصب الحياة، كما أن اهتماما بالغا بالإرشاد الزراعي لدوره بالغ الأهمية والخطورة.
ومن ناحيته أكد المهندس أنور عبدالحميد نقيب الفلاحين، أن النقابة بكل أعضائها تقف خلف القيادة السياسية في توجهها لدعم الفلاحين وتوفير كل ما يحتاج إليه ورعاية مصالحه.
وأشار عبد الحميد، إلى أن الفلاح يعيش عصره الذهبي في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أولى الفلاح اهتماما غير مسبوق.
وأثنى نقيب الفلاحين، على جهود وزارة الزراعة في تقنين أوضاع الفلاح، مؤكدا أن النقابة لن تدخر جهدا في حماية حقوق الفلاحين ورعاية مصالحهم والتصدي بالطرق المشروعة لكل أنواع الفساد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك