تدريبات مذيع النشرات الإخبارية.. ورشة عمل للمنتدى الثقافي لطلائع دمياط - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تدريبات مذيع النشرات الإخبارية.. ورشة عمل للمنتدى الثقافي لطلائع دمياط

حلمي ياسين
نشر في: السبت 17 أغسطس 2024 - 10:27 م | آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2024 - 10:27 م

نظمت إدارة تنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، ورشة عمل للمنتدى الثقافي لطلائع دمياط، بعنوان «تدريبات مذيع النشرات الإخبارية»، بالساحة الشعبية في مركز شباب دمياط.

وأوضح حلمي السيد، مدرب المنتدى، في تصريحات لـ «الشروق»، أن التدريبات بدأت بطرق التنفس وتفادي التوتر، وطرق تناول الطعام ومواعيدها، والتي يتم البناء عليها لاحقًا، بجانب التحضير لتصوير البرامج الإذاعية والتليفزيونية الخاصة بشعبة المنتدى الثقافي لطلائع دمياط، وإنتاج برامج المراسل التليفزيوني والحوار التليفزيوني، والبرامج الثقافية، والحوارية الخاصة بالطلائع والمجتمع ككل، طوال الفترات القادمة.

وأشار إلى أن فكرة الإعلامي الصغير تهدف إلى صقل مهارات الأطفال وإدخالهم عالم التقديم التلفزيوني، لإنشاء جيل من المذيعين والمذيعات في مقتبل العمر، إلى أن يصلوا مرحلة الابداع عند الكبر، ثم يلي ذلك شروط المحتوى المؤثر، والقيم الإعلامية الجديدة، والخبر العاجل، والتقرير الإخباري، والكتابة للصورة، ومراحل إعداد الأخبار، والتقارير، والمصادر.

ويأتي ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن الشهابي، وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير المديرية، مديح حماد وكيل المديرية للشباب، وأميرة حشيش القائم بأعمال الإدارة، ومتابعة نورا الحسيني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك