فرج عامر: ثقة اعضاء الجمعية العمومية أنتصار لسياسة العمل والنجاح والانجاز - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 2:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عقب فوزه برئاسة سموحه بالتزكية

فرج عامر: ثقة اعضاء الجمعية العمومية أنتصار لسياسة العمل والنجاح والانجاز

الإسكندرية - أحمد عبد العزيز
نشر في: الأحد 17 سبتمبر 2017 - 1:53 م | آخر تحديث: الأحد 17 سبتمبر 2017 - 1:53 م

أغلق فى الخامسة من مساء امس باب الترشيح لانتخابات نادى سموحه ، واسفر عن فوز محمد فرج عامر بمقعد رئيس النادى بالتزكية للمرة الثانية على التوالى ، حيث لم يترشح أحد للمنافسة على هذا المنصب ، بينما تقدم ثلاثة مرشحين للمنافسة على مقعد النائب وثلاثة مرشحين للمنافسة على مقعد الشباب وعشرون مرشحا للتنافس على مقاعد العضوية فوق السن .

وكان باب الترشيح لانتخابات نادى سموحه قد فتح يوم الاحد الماضى وأستمر لمدة سبعة أيام وستجرى الانتخاب يوم الثالث من نوفمبر المقبل.

من جانبه وجه محمد فرج عامر الشكر الي اعضاء النادى لاختياره رئيسا لمجلس إدارة نادى سموحه بالتزكية وللمرة الثانية على التوالى، ووعد أن يكون دائما عند حسن ظنهم به متعهدا باستمرار مسيرة النجاح والا يعلو صوت فوق صوت مصلحة الاعضاء ومصلحة نادى سموحه .

واوضح عامر ان فوزه برئاسة النادى بالتزكية لهو أنتصار لسياسة العمل والنجاح والانجاز

ووجه عامر رسالة لاعضاء النادى قال فيها" نستكمل معا مسيرة الكفاح التى بدأناها سويا منذ سنوات حتى يكون سموحه فى طليعة الأندية الكبرى ، ولدينا خطة طموح وقائمة ضخمة من المشروعات العملاقة ، بعضها يجرى تنفيذه والبعض الآخر سنعطى إشارة البدء فيه خلال الفترة القادمة ، وسيكون جهدى خلال فترة رئاستى هو العمل على التفوق وتحقيق الإنجاز على المستوى الإنشائى والرياضى والثقافى و الإجتماعى والفنى ..

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك