حزب الوفد: مبادرة بداية جديدة ستنتج مجتمعا قويا يليق بالجمهورية الجديدة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب الوفد: مبادرة بداية جديدة ستنتج مجتمعا قويا يليق بالجمهورية الجديدة

علي كمال
نشر في: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 9:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 9:14 م

أشاد المهندس ياسر قورة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد وعضو الهيئة الاستشارية العليا للحزب بالمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، والتي أعلن عن إطلاقها في احتفالية كبرى اليوم الثلاثاء، في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف "قورة"، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن أهداف المبادرة هي تعزيز جهود الدولة في بناء الإنسان المصري، ودعم مختلف المجالات الصحية والثقافية والرياضية والتعليمية وغيرها، مشيرًا إلى أن ذلك يمثل خطوة كبيرة نحو بناء الفرد الواعي المنتج والمفيد للمجتمع مما سينتج مجتمع قوي ومتماسك يليق بالجمهورية الجديدة للدولة.

وقال عضو الهيئة العليا لحزب الوفد وعضو الهيئة الاستشارية العليا للحزب، إن المبادرة تستثمر في العنصر البشري وهو أفضل استثمار للدول وتوجيهه بشكل جيد سيشكل جيلٍ من الشباب الواعي المثقف المنتمي لبلاده مما سيحدث طفرة كبيرة للبلاد، وسيضع مصر في مصاف الدول الكبرى.

وأوضح "قورة"، أن المبادرة تخدم جميع أفراد الأسرة المصرية بمختلف أعمارهم بداية من الطفل حتى كبار السن، وذلك من خلال تقديم برامج لدعم كبار السن وتقديم المشورة الأسرية، وتأهيل الأفراد لسوق العمل وزيادة أعداد الباحثين، ودعم البحث العلمي والابتكار هذا بجانب بناء الطالب المصري، وربطه بسوق العمل وربط التعليم الفني من خلال المدارس التكنولوجية بالمعاهد التكنولوجية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك