محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية.. ويشيد بجودة المنتجات المعروضة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 9:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية.. ويشيد بجودة المنتجات المعروضة

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 7:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 7:01 م

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، دعم القيادة السياسية للشباب وحرص الدولة بكل مؤسساتها على تقديم جميع سبل المساندة لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم في بناء مستقبل مصر، مشيرا إلى أن المحافظة تولى أهمية كبرى لرعاية الشباب والاستماع إلى مطالبهم والتفاعل مع رؤاهم.

وشدد "كدواني"، خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، على أن مكتبه مفتوح دائما لمقابلة الشباب والتحاور معهم ومساعدتهم في وضع أقدامهم على بداية الطريق نحو تحقيق أحلامهم، وذلك بالتزامن مع انطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

جاء ذلك خلال جولة محافظ المنيا في أروقة معرض أيادي مصر، ضمن فعاليات ملتقى توظيف الشباب 2024، لعرض منتجات الحرف والمشغولات اليدوية والتراثية لأبناء محافظة المنيا.

وأبدى المحافظ، ومرافقوه إعجابهم بمستوى الجودة العالي والمتميز للأعمال والمنتجات اليدوية، مؤكدًا أنه سيعمل على توسعة خريطة المعارض الخاصة بالمنتجات الحرفية واليدوية بالتعاون مع الجهات المعنية ومنصة أيادي مصر، لتوفير سبل الدعم اللازم لتطوير وزيادة المنتج المحلى وتصديره إلى الخارج لزيادة معدلات النمو وتشجيعا للاستثمار سواء المباشر أو غير المباشر، بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة.

رافق المحافظ، خلال جولته في المعرض، الدكتور محمد أبوزيد، نائب المحافظ، والدكتور محمد الهواري مدير إدارة التراخيص بالإدارة المركزي للتدريب المهني نائبًا عن وزير العمل، الدكتورة ماجدة صلاح مدير مديرية العمل بالمنيا، النائب إيهاب رمزي والنائب علي بدوي، والنائب عثمان المنتصر أعضاء مجلس النواب، والدكتورة رشا المهدى عضو مجلس الشيوخ، وياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتورة نجاح التلاوي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، وأعضاء المجلس وعدد من القيادات التنفيذية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك