إخلاء سبيل «إسرائيلي» من «عرب 48» ضبط في مولد «السيد البدوي» بطنطا - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إخلاء سبيل «إسرائيلي» من «عرب 48» ضبط في مولد «السيد البدوي» بطنطا

نيابة قسم أول طنطا
نيابة قسم أول طنطا
الغربية - علاء شبل
نشر في: الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 2:20 م | آخر تحديث: الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 2:20 م

قررت نيابة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل «نصار أحمد سلمان» من «عرب إسرائيل 48»، والذي ضبطته الأجهزة الأمنية مؤخرا خلال تواجده بمولد «السيد البدوي» بمدينة طنطا، بعدما أكدت تحريات الأجهزة أنه ليس مطلوبا في أي شبهة سياسية أو جنائية ولا يمثل خطرا على الأمن القومي.

كان اللواء حسام الدين خليفة مساعد وزير الداخلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا، بتمكن وحدة المباحث بقيادة الرائد أحمد الهرميل، والنقيب محمد الهامي معاون مباحث القسم، من ضبط «نصار أحمد إبراهيم سلمان» 37 عامًا، طباخ، ومقيم وبحوزته جواز سفر إسرائيلي من «عرب 48»، أثناء مشاركته احتفال مولد «السيد البدوي» بطنطا.

وتحرر محضرًا 11983 إداري أول طنطا، وتم إحالته إلى نيابة قسم أول طنطا، والتي قررت التحفظ على الإسرائيلي مع الاستعلام من مصلحة الأحوال المدنية عن صحة التأشيرة الممنوحة له، وطلب تحريات جهاز الأمن الوطني عن المتهم وأسباب دخوله البلاد، والبحث عن وجود آخرين من عدمه.

وكشفت تحريات الأمن الوطني، أن المذكور مقيم بالقاهرة، وإقامته منتهية منذ شهر يونيو الماضي، وتم القبض عليه أمام المسجد الأحمدي، وتبين أنه اسرائيلي مسلم من «عرب 48» متصوف ودائم التردد على المساجد الصوفية، وليس عليه أي شبهة مسائلة قانونية سوى أن اقامته انتهت في يونيو الماضي، وشارك في المولد العام الماضي وليس له أي شبهة سابقة وليس مطلوبا.

فأصدرت النيابة قرارها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك