تكريم 30 طالبا متفوقا بمدرسة المروة الرسمية المتميزة للغات في جنوب سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 1:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكريم 30 طالبا متفوقا بمدرسة المروة الرسمية المتميزة للغات في جنوب سيناء

رضا الحصري
نشر في: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 8:15 م | آخر تحديث: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 8:15 م

شهد أحمد غيث، مدير عام إدارة طور سيناء التعليمية، نائبًا عن عادل عتلم، مدير مديرية التعليم بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الخميس، حفل تكريم 30 طالبًا وطالبة من المتفوقين بمدرسة المروة الرسمية المتميزة للغات، بحضور المهندس مصطفى كمال زرد، رئيس مجلس الأمناء بالمديرية، وأسامة طاحون، رئيس مجلس أمناء المدرسة، ولفيف من أولياء الأمور.

وبدأت الاحتفالية السلام الوطني، ثم بعض الاستعراضات لأطفال مرحلة رياض الأطفال، والتي منها استعراض "أنا ابن القدس، أمي"، وفقرة لإلقاء الشعر.

وقدم مدير عام إدارة طور سيناء التعليمية، الشكر لأولياء الأمور لجهودهم خلال العام الدراسي الماضي حتى حقق أبنائهم هذا التفوق، موجهًا التحية لمجلس أمناء المدرسة؛ لدعمهم المستمر للمدرسة مما ساهم في نهوض العملية التعليمية.

وأشاد مدير الإدارة، بالاستعراضات التي قدمها الأطفال بمرحلة رياض الأطفال، مؤكدًا أن المنهج الجديد أتاح لهم تنفيذ العديد من الأنشطة التعليمية في إطار ترفيهي مبهج، مشيرًا إلى أن هذه الأنشطة انعكست بشكل إيجابي من خلال الاستعراضات الفنية التي قام بها الأطفال.

وقدم الشكر لإدارة المدرسة على هذا المجهود الرائع، متمنيًا لطلاب الصف الرابع، والخامس والسادس الابتدائي مزيدًا من التفوق والنجاح.

من جانبه أكد جمال عبد الناصر، مدير المدرسة، أنه جرى تكريم 10 طلاب من الفصل الرابع الابتدائي، و10 طلاب من المتفوقين بالفصل الخامس الابتدائي، و10 طلاب من المتفوقين بالصف السادس الابتدائي.

وجرى خلال الحفل تكريم مدير المدرسة، وبعض المعلمين، وأولياء الأمور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك