جريزمان يتفاعل مع أنباء انتقال ديباي لأتلتيكو مدريد - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جريزمان يتفاعل مع أنباء انتقال ديباي لأتلتيكو مدريد

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الأربعاء 18 يناير 2023 - 12:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 يناير 2023 - 12:18 م

اقترب الهولندي ممفيس ديباي من مغادرة نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة، في صفقة تبادلية مع نادي أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية عن موقف الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم الروخي بلانكوس من إمكانية ضم ديباي خلال الميركاتو الحالي، بعد أن ترددت أنباء قوية عن رغبة أتلتيكو مدريد في الحصول على خدمات الهولندي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن جريزمان أبدى إعجابه بتغريدة نشرها فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات بأوروبا بشأن رغبة ديباي في الانضمام لأتلتيكو مدريد، حيث جاء تغريدة رومانو على النحو التالي:" ديباي يريد التوقيع لأتلتيكو مدريد منذ بدء المفاوضات".

وأضاف رومانو:" الشروط الشخصية ليست مشكلة، النقطة الأساسية في هذا الاتفاق لا تزال بين برشلونة وأتلتيكو، ليس من السهل التوصل لاتفاق لكن المحادثات لا تزال جارية".

وأوضحت سبورت أن جريزمان وديباي تزاملا لفترة قصيرة في برشلونة، وتحديدا خلال الفترة التحضيرية للموسم الماضي، قبل أن يتم إعارة الفرنسي إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر أن تقارير أشارت إلى أن هناك رغبة من أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات ممفيس ديباي، وفي الجانب الأخر رد برشلونة برغبته في التعاقد مع البلجيكي يانيك كراسكو



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك