محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض أهلا رمضان في بلطيم - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض أهلا رمضان في بلطيم

محمد نصار
نشر في: الأربعاء 18 يناير 2023 - 8:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 يناير 2023 - 8:07 م

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، معرض أهلا رمضان 2023 بمدينة بلطيم بجوار السوق، تحت شعار "معا من أجل المواطن"، بالتعاون مع الغرفة التجارية مع الجهات المعنية بالمحافظة وبمشاركة شركات القطاع العام والقطاع الخاص ومصانع المنطقة الصناعية ببلطيم.

واستمع محافظ كفر الشيخ لأهالي بلطيم، الذين أشادوا بما يحتويه المعرض من توفير السلع بأسعار مخفضة، ووجهوا الشكر للدولة والمحافظ لحرصهم على توفير السلع بأنواعها بأسعار مخفضة عن المحال الأخرى.

ووجه بتوفير السلع الغذائية ومراقبة الاسعار بالمعرض، والتشديد على التزام الباعة بالالتزام بالأسعار المعلنة، إضافة إلى توفير السلع الغذائية والاستهلاكية بصفة مستمرة، وكلف رؤساء المدن بتوفير السلع الغذائية بالشوادر والمعارض التي تم افتتاحها، مشيداً بتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، إضافة إلى اللحوم والدواجن، بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء على مختلف شرائح المجتمع، خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتوفير السلع الغذائية، خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين خاصة البسطاء والأكثر احتياجاً والتخفيف عن محدودي الدخل والرقابة المستمرة على الأسواق.

وأشار إلى افتتاح 4 معارض أهلا رمضان بمراكز فوة وسيدي سالم، وبلطيم وسيدي غازي، موجها بسرعة الانتهاء من التجهيزات لافتتاح المعارض ببقية مراكز المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك