محافظ المنوفية: لا شكاوى خلال اليوم من امتحانات الشهادة الإعدادية - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 4:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية: لا شكاوى خلال اليوم من امتحانات الشهادة الإعدادية

مروة حماد
نشر في: الأربعاء 18 يناير 2023 - 3:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 يناير 2023 - 3:24 م
تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، انطلاق أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي بجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة؛ للتأكد من انتظام سير العملية الامتحانية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر وتذليل العقبات، حرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

وتلقى المحافظ، تقريرا من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن أداء 82 ألفا و510 طلاب وطالبات الامتحانات بـ399 لجنة بدائرة المحافظة، ويؤدي اليوم الطلاب الامتحان في مادتي اللغة العربية "فترة أولى" والتربية الرياضية "فترة ثانية" لمدارس التربية الرياضية فقط.

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أنه في تمام الساعة الرابعة صباحا جرى نقل الأسئلة وتأمينها وتوزيعها على جميع الإدارات التعليمية بهدوء وسلام وذلك بتواجد قوات الشرطة.

وأكد توزيع الأسئلة في المواعيد المحددة على جميع اللجان، وبدأت أعمال الامتحانات في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم، ولم ترد أية شكاوى لغرفة العمليات بالمديرية من شأنها تعكير صفو سير الامتحانات.

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية والتواجد الميداني وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة لانتظام سير الامتحانات.

وأكد لن يسمح بأي تجاوزات من شأنها الإخلال بالمنظومة، وسيتم تطبيق أقصى العقوبات الرادعة حيال المخالفين حفاظاً على الصالح العام.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك