الإعلامية ريهام الشيخ: برنامج تريندز يسعى لتقديم محتوى عالى الجودة بالتلفزيون المصري - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعلامية ريهام الشيخ: برنامج تريندز يسعى لتقديم محتوى عالى الجودة بالتلفزيون المصري


نشر في: الخميس 18 يناير 2024 - 3:14 م | آخر تحديث: الخميس 18 يناير 2024 - 3:31 م

قالت المذيعة ريهام الشيخ، مقدمة برنامج «تريندز» على شاشة القناة الأولى المصرية، إن ردود الفعل علي حلقات برنامجها الذي يناقش أحدث الموضوعات على ساحة الفن والأدب والثقافة المصرية والعربية جاءت إيجابية، موشجعة على تقديم المزيد.
واشارت إلى تصدر حلقات البرنامج للتريند بعد انطلاقته الجديدة من حيث الشكل والمضمون، مؤكدة أنها وفريق العمل يجتهدون لتقديم محتوى إعلامي ذو جودة عالية يلبي احتياجات المشاهدين في كل المجالات.
وعلقت قائلة: "أسعدتنا ردور الفعل الرائعة التى تلقيناها عن الحلقة الأخيرة والتى تتناولت الأهداف في الحياة وكيفية تحقيقها، وأعرب عدد من المشاهدين فى تعليقاتهم عن الإستفاة من الحلقة وأنها تمكنت من إلهام وتحفيز الجمهور وتعزيز الوعي بأهمية تحقيق الأهداف ومساعدتهم على النجاح والتطور الشخصي.

وأضافت: "نحرص فى حلقات (تريندز) على تقديم فقرات تناقش موضوعات ذات قيمة مضافة وتأثير إيجابي على الجمهور ونسلط الضوء على قضايا هامة وملهمة بطريقة مبتكرة وجذابة، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمهور دائما.
وأوضحت ريهام الشيخ ان برنامج «تريندز» ينفرد بلقاءات خاصة في مختلف المجالات، ويهدف إلى تسليط الضوء على التريندات الحالية والموضوعات التي تختارها ريهام الشيخ بعناية.
ويتميز البرنامج بالتنوع في اللقاءات والفقرات التي يقدمها والمحتوى القيم الذي يطرحه في حلقاته، فمن بين عشرات البرامج التي تعرضها الشاشات المختلفة استطاع «تريندز» أن يضيء القناة الأولى.

يذكر ان ريهام الشيخ قدمت خلال مشوارها الإعلامى عدد من البرامج التليفزيونية والإذاعية المميزة، بدأت على شاشة التليفزيون المصرى الذي قدمت فيه برنامج «مستقبلنا»، وقدمت على قناة otv برنامج «أرجوك ما تفتيش»، كما قدمت برنامج «علشان التانى يحبك» على إذاعة نجوم إف إم و«ست الستات» و«يحكى أن».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك