كامل أبوعلى رئيسًا لجمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 10:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كامل أبوعلى رئيسًا لجمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر

كامل ابوعلى رئيس جمعية الاستثمار السياحى بابحر الاحمر
كامل ابوعلى رئيس جمعية الاستثمار السياحى بابحر الاحمر
كتب: طاهر القطان
نشر في: الإثنين 18 أبريل 2016 - 11:05 ص | آخر تحديث: الإثنين 18 أبريل 2016 - 11:05 ص

أسفرت انتخابات مجلس إدارة جمعية مستثمري السياحة بالبحر الأحمر، عن فوز المستثمر السياحي كامل أبوعلي، برئاسة مجلس الإدارة، وفوز كلا من سامح حويدق، وحسام الشاعر بمنصبي نائبي رئيس مجلس الإدارة.

كما فاز كلا من تامر نبيل، بمنصب أمين عام الجمعية، وسعيد الدابي، بمنصب أمين الصندوق.

وكانت الجمعية العمومية قد اختارت 15 عضوًا لمجلس الإدارة الجديد، من بين 22 مرشحًا من أصحاب وملاك فنادق البحر الأحمر، هم الأعضاء ميريت وحيد رحمي، ماجد الحيدري، شريف حويدق، محمد سمير عبدالفتاح، سيف هيكل، كريم سويلم، عاطف بيومي، سيد قاسم، محمد محمد عبدالمقصود، أحمد عوّاد، بالإضافة إلى كامل أبوعلي، وحسام الشاعر، وسامح حويدق، وتامر نبيل، وسعيد الدابي، كما اختارت الجمعية العمومية محمد محمد عبد المقصود، رئيس الجمعية السابق كرئيس فخري.

كانت الجمعية العمومية لجمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، قد تعهدت باختيار مجلس إدارة جديد للجمعية للدورة القادمة، من بين أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددها 122 منشأة يكون قادرًا على مواجهة التحديات الجسيمة التي تواجه مستثمري السياحة خلال الفترة المقبلة، في ظل استمرارحالة الانحسار السياحي الذي تشهده المقاصد السياحية المصرية منذ حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة نهاية أكتوبر الماضي.

اعتمدت المنافسة بصورة ليست قليلة على من استطاع الوصول إلى الفنادق الصغيرة من ذوى النجمتين والثلاث نجوم، وهذه الفنادق عددها كبير خاصة بمدينة الغردقة، وكان لها تأثير في حسم الانتخابات، الطريف في الأمر هو ترشح أكثر من مستثمرين شقيقين، وكذلك مستثمر ونجله.

ناقشت الجمعية قبل إجراء الانتخابات تقرير النشاط وإقرارالميزانية، والحساب الختامي وتعيين المستشار القانوني ومكتب المحاسبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك