تفاصيل انتحار فتاة وإنقاذ شقيقتها بسبب والدهما بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل انتحار فتاة وإنقاذ شقيقتها بسبب والدهما بالشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الثلاثاء 18 أبريل 2023 - 1:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أبريل 2023 - 1:53 م

تمكنت قوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية بالشرقية، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، من إنقاذ حياة فتاة، فيما لقت شقيقتها مصرعها غرقًا في مياه ترعة الحسينية أمام مجلس مدينة الحسينية في محافظة الشرقية.

وتبين أن الفتاتين كانتا يحاولان الانتحار في مياه الترعة هربًا من تعدي والدهما عليهما باستمرار بالضرب داخل منزل الأسرة في مركز الحسينية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بسقوط فتاتين في مياه ترعة الحسينية أمام مجلس مدينة الحسينية.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري والأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ بمركز الحسينية، وتبين من التحريات الأولية أن الفتاتين شقيقتين قد أقدمتا على محاولة الانتحار غرقًا في مياه الترعة هربًا من اعتداء والدهما عليهما بالضرب باستمرار داخل منزل الأسرة في نطاق مركز الحسينية.

وتمنكت قوات الإنقاذ النهري من إنقاذ إحدى الفتاتين وتم خروجها من المياه على قيد الحياة، فيما فارقت الثانية الحياة غرقًا وتم انتشال جثمانها.

وتم نقل الفتاة المصابة إلى مستشفى الحسينية المركزي، وتقديم الإسعافات الطبية اللازمة لها، فيما تم نقل جثة شقيقتها المتوفية إلى مشرحة مستشفى الحسينية المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك