متبقيات المبيدات: خدمة النداء الآلي تساهم في التيسير على العملاء - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 1:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متبقيات المبيدات: خدمة النداء الآلي تساهم في التيسير على العملاء

السيد علاء
نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 11:24 ص | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 11:24 ص

قالت الدكتورة هند عبداللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، أن خدمة النداء الآلي، المُطبقة حاليا في المعمل تساهم في التيسير على العملاء، وسرعة إنجاز أعمالهم.
وأضافت عبداللاه، أنه تم البدء للعمل بتلك الخدمة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك في إطار جهود وزارة الزراعة للتحول الرقمي والتوسع في تقديم الخدمات الالكترونية لتسهيل الإجراءات على المواطنين والعملاء، اضافة الى الجهود المستمرة للمعمل لتطوير خدماته وتقديمها بأعلى جودة ممكنة.
أهمية آلية النداء الآلي:
وأشارت مدير المعمل أن تلك الخدمة تعتمد على تحديث نظام الاستقبال بنظام النداء الآلي وفقا لنوع الخدمة التي يطلبها العميل مثل طلب العميل لتسليم عينة أو استلام شهادة نتيجة تحليل او استفسار فني ويقوم كل عميل عند دخول المعمل باختيار نوع الخدمة التي يريدها والحصول على رقم ويقوم العملاء بالانتظار في مكان مخصص لحين سماع أرقامهم وكل عميل يقوم بالتوجه نحو الشباك المخصص لنوع الخدمة المطلوبة وفقا للرقم الذي حصل عليه.
القضاء على الزحام:
وأوضحت أن تلك الخدمة ساهمت في الحد من الازدحام وانتظام تقديم الخدمات بشكل حضاري وسرعة تقديمها وبالتالي الوصول إلى الجودة المطلوبة في تقديم الخدمات بيسر وسهولة لجميع عملاء المعمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك