ضبط أخطر عصابات السطو المسلح وسرقة الصاغة بالشرقية والإسماعيلية - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط أخطر عصابات السطو المسلح وسرقة الصاغة بالشرقية والإسماعيلية

ضبط أخطر عصابات السطو المسلح وسرقة الصاغة
ضبط أخطر عصابات السطو المسلح وسرقة الصاغة
كتب – مصطفي عطية وأميرة محمدين
نشر في: الأربعاء 18 مايو 2016 - 2:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 مايو 2016 - 2:03 م

تمكن قطاع مصلحة الأمن العام بقيادة اللواء السيد جاد الحق، بالتنسيق مع أمن الإسماعيلية وقطاع الأمن المركزي، من ضبط أخطر تشكيل عصابي تخصص في السطو المسلح على محلات الصاغة والخطف بمحافظتي الإسماعيلية والشرقية.

كانت معلومات وردت إلى اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام من اللواء علي عزازي مدير أمن الإسماعيلية، واللواء محمود خليل مدير المباحث، تفيد تكوين 6 أشخاص تشكيل عصابي مسلح تخصص بالسطو المسلح على محلات الصاغة والخطف بالإسماعيلية والشرقية، ويتخذون من منطقة السحر والجمال بالتل الكبير مأوى لهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بالتنسيق مع أمن الإسماعيلية وقوات الأمن المركزي، وحال شعورهم بوصول القوات أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية تجاه القوات، ما اضطر القوات إلى مبادلتهم إطلاق الرصاص، وأسفر ذلك عن مصرع الأول، فيما تمكنت القوات من ضبط باقي المتهمين وبحوزتهم 3 بنادق آلية، و6 خزن، و656 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم واقعة سطو مسلح على محل صاغة بمدينة القنطرة غرب والاستيلاء على 22 كجم ذهب، ومحل آخر استولوا منه على 28 كجم ذهب، بالإضافة إلى 3 وقائع خطف متعددة ببلبيس والصالحية الجديدة بالشرقية، والقنطرة غرب بالإسماعيلية، ومساومة ذويهم لدفع مبالغ مالية مقابل إطلاق سراحهم.

وتم بإرشاد المتهمين، ضبط سيارتين أحداهما مبلغ بسرقتها كانوا يستخدمونها في ارتكاب جرائمهم كما تم ضبط مشغولات ذهبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك