فيديو.. «المسلماني»: الحرب وشيكة بين أمريكا وروسيا.. وتدمير العالم لن يستغرق 10 ساعات - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «المسلماني»: الحرب وشيكة بين أمريكا وروسيا.. وتدمير العالم لن يستغرق 10 ساعات

الإعلامي أحمد المسلماني
الإعلامي أحمد المسلماني
محمود محمد علي
نشر في: الأربعاء 18 مايو 2016 - 12:39 ص | آخر تحديث: الأربعاء 18 مايو 2016 - 12:39 ص

قال الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد المسلماني، إن أمريكا أقامت حائط صواريخ مكون من 24 صاروخا في دولة رومانيا على حدود روسيا، كما أنها وضعت حجر الأساس في 12 مايو الجاري لبناء درع صاروخي أخر في دولة بولندا.

وأضاف «المسلماني» خلال برنامجه «الطبعة الأولى» المذاع على قناة «دريم»، مساء الثلاثاء، أن أمريكا نقلت صواريخها من غرب أوروبا إلى شرقها، وأصبحت الصواريخ الموجودة في رومانيا قادرة على ضرب موسكو والوصول لها خلال دقيقة واحدة.

وتابع: «بعض المراكز البحثية أصبحت تتحدث عن احتمالية نشوب حرب نووية بين روسيا وأمريكا»، متسائلًا إذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيبدأ بأول ضربة نووية أم لا؟.

وأوضح أن «بوتين» بدأ يستخدم أسلوب غير مسبوق لتهديد شرق أوروبا؛ نظرًا لسماحهم بتواجد صواريخ أمريكية على أرضهم؛ ما يضع احتمالية قيام حرب عالمية ثالثة إذا قامت روسيا بضرب حوائط الصواريخ الأمريكية في رومانيا وبولندا.

وتابع: «هناك صراع عالمي كبير بين روسيا وأمريكا في التسلح، وأمريكا تفكر في إنها قد تحرك ترسانتها النووية من أمريكا حتى وصلت إلى حدود روسيا، ولكن روسيا أيضًا تملك 300 صاروخ نووي عابر للقارات يمكن أن تضرب بهم المدن الأمريكية في موقعها؛ ما يجعل الفيصل في الحرب القادمة مجرد دقائق، حيث إن الحرب العالمية لن تستغرق 10 دقائق وعلى الأكثر قد تحتاج 10 ساعات للقضاء على العالم بأكمله».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك