صراع ينتهى بجثتين.. ملابسات مقتل تاجري مخدرات بالرصاص في الجيزة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صراع ينتهى بجثتين.. ملابسات مقتل تاجري مخدرات بالرصاص في الجيزة

مصطفى بكر
نشر في: الخميس 18 يونيو 2020 - 2:58 م | آخر تحديث: الخميس 18 يونيو 2020 - 2:58 م

تباشر النيابة الكلية بشمال الجيزة تحقيقات موسعة في العثور علي جثتي شابين وسط الزراعات بمدينة أوسيم.

وتبين من تحقيقات النيابة أن القتيلين أصيب كل منهما بعدد من الطلقات النارية تركزت في منطقة الصدر والرأس محدثة فتحات دخول وخروج. 

كما تبين أنها أطلقت من سلاح آلي، وكشفت التحقيقات أن المجني عليهما تاجري مخدرات، مسجلين خطر سرقة بالإكراه وتجارة مخدرات، سبق قضائهما عقوبات في السجن وهاربين من أحكام قضائية علاوة على صدور قرارات ضبط وإحضار ضدهما من النيابة العامة. 

وأشارت معاينة النيابة أن منفذي الجريمة يعلمان مكان دولاب المخدرات الذي يديره المجني عليهما فاستغلا تواجدهما في تلك المنطقة وأمطراهما بالأعيرة النارية وفرا هاربين.  وطلبت النيابة التحريات التكميلية للأجهزة الأمنية حول الحادث والاستعلام عن كاميرات مراقبة في محيط مسرح الجريمة أو الطريق المؤدي إليها. 

وكشفت التحريات الأولية ان اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة تلقى إخطارا بالعثور على جثتي شابين وسط قطعة أرض زراعية مصابين بوابل من الأعيرة النارية، وتم نقل الجثتين للمستشفى.‬ 

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الجثتين لشابين أحدهما له معلومات جنائية ويدعى محمد صميدة، والآخر "محمود.ص" وشهرته الوحش.  وكشفت التحريات أن مسلحين أمطرا المجني عليهما بوابل من الأعيرة النارية اثناء تواجدهما داخل عشة وسط الاراضي الزراعية وفروا هاربين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك