رئيس طرابزون: صفقة تريزيجيه صعبة.. لكننا لم نستسلم - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 9:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس طرابزون: صفقة تريزيجيه صعبة.. لكننا لم نستسلم

محمد ثابت
نشر في: السبت 18 يونيو 2022 - 1:05 م | آخر تحديث: السبت 18 يونيو 2022 - 1:07 م

هاجم أحمد أغا أوغلو، رئيس نادي طرابزون سبور التركي، مدير أعمال محمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا الإنجليزي، بسبب تسببه في مشاكل باستمرار معترفًا أن عملية انتقال الدولي المصري قد تكون صعبة في الوقت الحالي لكنهم يواصلون المحادثات.

وفقًا لصحيفة «Fotomac» التركية، يرغب طرابزون سبور في التعاقد مع تريزيجيه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتقدم النادي التركي بالفعل بعرض قيمته 3 ملايين يورو لفريق أستون فيلا، بالإضافة إلى 15% من إعادة البيع، بينما يطلب وكيل أعمال تريزيجيه 4 ملايين يورو.

ونقلت الصحيفة حديث أحمد أغا أوغلو والتي اتهم فيها مدير أعمال تريزيجيه بالتسبب في مشاكل باستمرار، قائلًا:" في الوقت الحالي يبدو انتقال تريزيجيه صعبًا، لكن مفاوضاتنا مستمرة".

جدير بالذكر أن تريزيجيه قدم مستويات رائعة للغاية مع باشاك شهير منذ انضمامه إليهم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لنهاية الموسم وهو ما جذب الأنظار إليه بشدة في الدوري التركي.

وأصبح رحيل تريزيجيه عن أستون فيلا شبه محسومًا بعد خروجه من حسابات ستيفن جيرارد، المدير الفني للفيلانز، الذي يسعى لتدعيم فريقه بصفقات قوية، ولا يعول على تريزيجيه الفترة المقبلة.

وخاض تريزيجيه 275 مباراة في مسيرته سجل 55 هدفًا وصنع 42 تمريرة حاسمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك