تحرير 55 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات تموينية في ثالث أيام عيد الأضحى بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 55 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات تموينية في ثالث أيام عيد الأضحى بالبحيرة

خميس البرعى
نشر في: الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 4:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 4:27 م

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، ضرورة إحكام الرقابة على كل المخابز البلدية بنطاق المحافظة والأسواق والمصانع غير المرخصة خلال فترة الإجازات، والعطلات الرسمية لمكافحة الغش التجاري، وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وقالت "بلبع"، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة محمد عبد العال مدير المديرية، شنت عدة حملات تموينية على المخابز البلدية بقيادة سمير البلكيمي، وكيل المديرية.

وأضافت نائب محافظ البحيرة، أن الحملات أسفرت عن ضبط 4 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، ومخبز قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وآخر توقف عن الإنتاج بدون إذن، فضلًا عن تحرير 15 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحضرين لعدم نظافة أدوات العجين في مركزي كوم حمادة والمحمودية.

كما تم ضبط 7 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، و6 مخابز توقفوا عن الإنتاج بدون إذن، و4 مخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات، فضلًا عن تحرير 3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و3 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين، ومحضرين لعدم نظافة أدوات العجين في مركزي شبراخيت، وكفر الدوار.

وفي مركزي أبو المطامير والدلنجات، تم ضبط 6 مخابز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن، ومخبزين توقفا عن الإنتاج بدون إذن، وآخر تصرف في 5 شكائر دقيق بلدي، ومخبزين توقفا عن الإنتاج بدون إذن، بجانب تحرير 4 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين، ومحضرين لعدم الإعلان عن الأسعار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك