مدير أمن أسيوط: الحالة الأمنية في العيد «تحت السيطرة» - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 10:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير أمن أسيوط: الحالة الأمنية في العيد «تحت السيطرة»

اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط
اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط
أسيوط - يونس درويش
نشر في: السبت 18 يوليه 2015 - 1:55 م | آخر تحديث: السبت 18 يوليه 2015 - 1:55 م

قال اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إن "أول أيام العيد وصباح ثاني يوم لم تتلق المديرية أية بلاغات بغرق أو إصابات داخل الحدائق والمتنزهات خلال احتفالات المواطنين بالعيد".

وأضاف مدير الأمن، خلال تصريحات، اليوم السبت، أنه "قرر تعيين خدمات أمنية من المباحث والمسطحات لمنع نزول المواطنين النيل أمام مقرات النوادي والحدائق"، لافتا إلى أن "حالة الطؤارئ العامة التأمين وإجراء عمليات تمشيط الشوارع مستمرة"، مؤكدًا أن "الحالة الأمنية بالمحافظة تمام وتحت السيطرة إنشاء الله".

من جانبه، أشار عثمان الحسيني، مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بأسيوط، إلى أن "المحافظة نظمت رحلات نيلية داخلية بالعبارات وخارجية بالأتوبيسات إلى محافظات البحر الأحمر والإسكندرية وشرم الشيخ، في إطار احتفالات أبناء المحافظة بعيد الفطر، واعتبارها ضمن أيام المصيف السنوي وتشجيع الأنشطة السياحية التي من شأنها النهوض بإقليم أسيوط سياحيًا واقتصاديًا وفتح المجالات الثقافية أمام قاطني المحافظة وزوارها بالداخل والخارج".

وأوضح مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي، في تصريحات صحفية، أن "المحافظة تسعى جاهدة من أجل النهوض بالنشاط السياحي الداخلي الذي يخدم المحافظة والخارجي الذي يخدم مصر"، لافتا إلى أنه "تمت مخاطبة جميع المصالح الحكومية والمديريات والنقابات المهنية بأسيوط منذ أوائل شهر رمضان لإرسال كشوف بالعاملين بإداراتها الذين رغبوا في الاشتراك بالرحلات والمصيف خلال أيام العيد، وتم التنسيق مع الجهات المختصة لتنظيم الرحلات"، مشيرا إلى أن "هذه الرحلات الترفيهية تساهم بشكل كبير في زيادة الوعي السياحي لدى المواطنين".

من ناحية أخرى، قامت إدارة السياحة بديوان عام محافظة أسيوط، بتنظيم جولة سياحية لتنشيط حركة السياحة الداخلية في المحافظة، عن طريق العبارات النهرية والفنادق العائمة المتمركزة في النيل بنطاق المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك