«التعمير والإسكان» يواصل انتشاره الجغرافى.. ويفتتح فرعا بالغردقة - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 8:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التعمير والإسكان» يواصل انتشاره الجغرافى.. ويفتتح فرعا بالغردقة

راضى عبدالبارى:
نشر في: السبت 18 يوليه 2020 - 7:20 م | آخر تحديث: السبت 18 يوليه 2020 - 7:20 م

فى إطار استراتيجية الانتشار والتوسع الطموح التى يهدف إليها بنك التعمير والإسكان، ويسعى إلى تنفيذها لتغطية جميع ربوع مصر والوصول إلى العملاء فى كل مكان.
افتتح حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك أحدث فروع بنك التعمير والإسكان بمدينة الغردقة بقرية الفيروز بحى الأحياء المائية، ويستهدف هذا الفرع خدمة قطاع كبير من العملاء بما يمتاز به من موقع فريد، وخاصة قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الأعمال.
أوضح «غانم« أن افتتاح فرع البنك بالغردقة ضمن سلسلة فروع البنك بجميع محافظات مصر من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، يأتى ذلك فى إطار استراتيجية التوسعات الجغرافية التى يهدف إليها البنك بغرض التوسع فى تقديم خدمات البنك المصرفية إلى أكبر عدد من العملاء لزيادة الحصة السوقية، وجذب شرائح جديدة من المتعاملين مع الجهاز المصرفى، وخاصة فى المناطق التى لا تتوافر فيها الخدمات المصرفية وإدراجها تحت مظلة الشمول المالى.
وأشاد غانم بالمستوى الراقى للفرع الذى تم تجهيزه وفقا لأرقى مستوى هندسى وإنشائى وبأحدث التقنيات المصرفية على غرار جميع فروع البنك، والتى توفر أعلى مستوى من الخدمات المصرفية، بالإضافة إلى السرعة فى إتمام المعاملات الخاصة بالعملاء بأعلى كفاءة ودقة.
وأكد غانم أن البنك يسير قدما فى التوسع فى تقديم الخدمات المصرفية والرقمية لمواكبة التطورات المتلاحقة فى السوق المصرفية، حيث تم إطلاق خدمتى Mobile banking وinternet banking خلال شهر فبراير من هذا العام، كما يتم التحديث المستمر للمحفظة الإلكترونية «فلوسى فون« لتشمل إضافة مجموعة كبيرة من الخدمات الإلكترونية، كما يتم التوسع فى إضافة مواقع جديدة لماكينات الصارف الآلى وانتشارها؛ مما يسمح للعميل إجراء من العمليات المصرفية على مدار 24 طوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى التوجه لمقر البنك.

وارتفع صافى أرباح البنك إلى 614.5 مليون جنيه بنهاية الربع الأول من العام الجارى، مقابل 612.1 مليون جنيه بنهاية مارس 2019، محققا نمو بنسبة 0.5%.
وكشفت القوائم المجمعة تراجع أرباح البنك قبل خصم الضرائب بنسبة 2.1% لتصل إلى 758.3 مليون جنيه بنهاية الربع الأول من 2020، مقابل 773.9 مليونا خلال الربع المقارن من العام السابق عليه.
وتراجعت إيرادت الفوائد إلى 1.496 مليار جنيه خلال الربع المذكور مقارنة بإيرادت 1.533 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من عام 2019، وبانخفاض 2.4%.
فيما أظهرت القوائم ارتفاع مصروفات الفوائد عند 861 مليون جنيه متراجعا بنسبة 6% عن الفترة المقارنة التى سجلت فوائد مصروفات بقيمة 812 مليون جنيه.
وارتفعت إجمالى حقوق المساهمين بنسبة 1.3% خلال الربع الأول من العام الجارى لتسجل 613.5 مليون جنيه، مقابل 605.7 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2019.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك