تأجيل محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات لـ13 أغسطس المقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 3:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات لـ13 أغسطس المقبل

محمود عبد السلام
نشر في: الخميس 18 يوليه 2024 - 1:30 م | آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2024 - 1:30 م

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، تأجيل جلسة محاكمة المتهم بقتل 3 سيدات مارس معهن علاقات غير مشروعة في منطقة التجمع وتخلص من جثثهن في مناطق مختلفة لجلسة 13 أغسطس للإطلاع ومرافعة الدفاع.

واستمعت المحكمة لمرافعة ممثل النيابة العامة، خلال جلسة اليوم واذي قال إن المتهم قتل النساء من أجل شهوة جنسية شاذة، فكان ينساق وراء الشهوات وتعاطي المواد المخدرة.

وتابع ممثل النيابة أن المتهم لم ينظر إلى زوجته أو نجله، بل كان يعاشر الجثث الضحايا بعد قتلهن ليشبع شهوته الشاذة، وأخذ يمشي على أرض مُلطخة بالدماء.

وأضاف ممثل النيابة العامة أمام هيئة المحكمة استشعر بأرواح الضحايا تضوف داخل القاعة ينتظرون كلمة عدل ترد حقهما، ونطالب بسرعة وأشد عقوبة للمتهم وهو الإعدام شنقا، حفاظا على القيم والعادات والتقاليد وحتى لاتكرر الواقعة الشاذة مرة أخرى.

وشهدت الجلسة الماضية تنحى المحامون الموكلون للدفاع عن سفاح التجمع بعد فض الأحراز داخل غرفة المداولة ومشاهدة الفيديوهات والمكالمات التي جمعت المتهم مع الضحايا، وما ظهر بها من بشاعة الجريمة، حيث بلغت حوالي 300 مقطع فيديو، لتقرر المحكمة تأجيل محاكمة المتهم لجلسة اليوم، لتوكيل محامي بناء على طلب المتهم، ولسماع مرافعة النيابة العامة.

وفضت المحكمة في الجلسة الماضية الأحراز بسرية داخل غرفة المداولة، وتضمنت فيديوهات التقطها المتهم لنفسه أثناء معاشرة ضحاياه ثم قتلهن، والمكالمات المسجلة بالإضافة إلى عقاقير مخدرة.

وأحالت النيابة العامة المتهم كريم سليم، في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، المعروفة إعلاميا بسفاح التجمع، إلى المحاكمة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع قتل 3 سيدات المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم يقوم باستدراج الضحايا لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك