دفاع قتيل البراجيل: المتهم بعد جريمته حاول استدراج خطيبته للتخلص منه - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دفاع قتيل البراجيل: المتهم بعد جريمته حاول استدراج خطيبته للتخلص منه

محمود عبد السلام
نشر في: الأحد 18 أغسطس 2024 - 1:45 م | آخر تحديث: الأحد 18 أغسطس 2024 - 1:45 م

بدأت محكمة جنايات الجيزة، نظر أولى جلسات محاكمة عامل متهم بقتل صاحب مغسلة سيارات، بسبب خلافات على خطوبة فتاة في منطقة البراجيل.

بدأت الجلسة داخل غرفة المداولة، وحضر المتهم من محبسه والذي رفض حضور محامي منتدب للدفاع عنه، مطالبا بحضور محامي أصيل قائلا: "معايا محامي هيحضر الجلسة اللي جاية".

من جهته طلب دفاع المجني عليه بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، وتعويض مدني مؤقت مليون جنيه، كإجراء قانوني بعد إثبات حضورهم.

وأضاف الدفاع، في تصريح لـ"الشروق"، أن المجني عليه لم يكن سببا في إنهاء خطوبة الجاني والفتاة المنتحرة، مؤكدا أن ما كشفته التحقيقات هو أن القتاة أنهت الخطوبة نتيجة سلوك المتهم غير السوي من ممارسة أعمال السرقة وغيرها.

وأوضح الدفاع، أن المتهم حاول استدراج خطيبته للتخلص منها عقب جريمة القتل، ذاكرا أن هناك بعض رسائل التهديد التي وجدت على هاتف الفتاة التي تخلصت من حياتها بتناول حبة الغلال السامة.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 8584 لسنة 2024 جنايات أوسيم، للمتهم "حسام.ص"، 23 سنة، عاطل، أنه في يوم 2 مارس 2024 قتل المجني عليه "سيد.ب"، عمدا مع سبق الاصرار؛ وذلك إثر خلاف سابق بينهما، وعقد العزم وبيت النية على الخلاص منه.

وتابعت التحقيقات أن المتهم ما إن ظفر بالمجني عليه باغته بالضرب والخنق وحبس أنفاسه بقطعة قماشية أحكمها حول عنقه، ورطم رأسه بقوة فث حجر حتى ضعفت قواه، وليتيقن من وفاته وضع ذلك الحجز على صدره قاصدا قتله محدثاً إصاباته التي أودت بحياته.

وأضافت التحقيقات أن المتهم سرق منقولات ومبلغ مالي مملوكين للمجني عليه، وأتلف عمدا الهاتف المحمول المملوك للمجني عليه بأن هشمه بقدمه.

وأشارت التحقيقات أن المتهم أحرز أداتين قطعة قماشية وحجر- بدون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك