البدري: المحترفين مشكلة في التصفيات الأوليمبية - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 2:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري: المحترفين مشكلة في التصفيات الأوليمبية

خالد عامر
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 4:14 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 4:14 م

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن استدعاء اللاعبين المحترفين في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 ستكون مشكلة كبيرة.

وأوضح البدري أن الأوليمبياد بطولة مدرجة في الأجندة الدولية ومن حقه استدعاء اللاعبين المحترفين بها، لكن التصفيات التي ستنطلق في السنغال شهر ديسمبر المقبل لن تكون كذلك، وليس مسموحاً له أن يحصل على اللاعبين من أنديتهم الأوروبية.

وشدد المدير الفني على أنه سيحاول التواصل مع اللاعبين لمعرفة إمكانية انضمامهم لصفوف المنتخب في تلك الفترة والتي تستمر لمدة 14 يوماً، مشيراً إلى أنه سيذهب بنفسه إلى مسئولي الاندية الأوروبية التي يلعب بها لاعبين مصريين وسيحاول بحث جداول مبارياتهم وإمكانية استغنائهم عن لاعبي المنتخب.

وأنهى البدري حديثه قائلاً أنه سيجري محاولة، إذا لم تنجح فلن يكون بالأمر السيء لأن هذا يعني أن كل المنتخبات لن تلعب بقوتها الضاربة خاصة المنتخب النيجيري القوي الذي يتضمن عدد كبير من المحترفين.

يذكر أن القوام الأساسي للمنتخب الاوليمبي به عدد من المحترفين أبرزهم أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي ومحمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب أندرلخت البلجيكي وعمرو وردة صانع ألعاب بانيتوليكوس اليوناني.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك