رئيس «النوعية للمرأة»: ملتقى «هنا نصلي معا» نقلة نوعية للسياحة - بوابة الشروق
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 2:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «النوعية للمرأة»: ملتقى «هنا نصلي معا» نقلة نوعية للسياحة

رانيا ربيع:
نشر في: الخميس 18 أكتوبر 2018 - 1:26 م | آخر تحديث: الخميس 18 أكتوبر 2018 - 1:26 م

ثمنت الدكتورة منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة، جهود الدولة المصرية بمختلف أجهزتها لتنظيم ملتقى سانت كاترين للسلام العالمي بمحافظة جنوب سيناء، والذي يقام تحت شعار "هنا نصلي معاً"، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت العبسي في بيان لها اليوم، إن الملتقى الذي تنظمه محافظة جنوب سيناء تحت قيادة اللواء المحافظ خالد فودة، بالتعاون مع عدد من الوزارات المعنية وهيئة الاستعلامات المصرية، سيبعث برسالة حب وسلام للعالم بأكمله وللتأكيد بأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان والمحبة، مضيفة أن لأول مرة سيشهد الوادي المقدس شعائر صلاة الجمعة، بالتزامن مع صلاة الأخوة الأقباط داخل دير سانت كاترين، مما يؤكد للعالم بأن مصر ستظل ملتقى الأديان السماوية جميعها.

وأكدت دعمها لذلك الملتقى الذي يعد بمثابة نقلة نوعية فى مجال السياحة، معربة عن سعادتها بما شهدته مصر الفترة الأخيرة من تقدماً ملحوظاً في هذا المجال.

وأشارت رئيس الجمعية إلى أن سيناء تستحق أن تكون عاصمة السياحة الدينية وملتقى الأديان، وذلك لما تتمتع به من مزارات ومقاصد وآثار دينية تمثل وتعبر عن الأديان السماوية الثلاثة، سواء الإسلام أو المسيحية أو اليهودية، مضيفة أن مصر مليئة بمقومات السياحة الدينية وتنشيطها يجعلها مصدراً مهماً للدخل القومي والنهوض بالاقتصاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك