محافظ الشرقية يتابع انتظام العمل بمواقف السيارات عقب اعتماد تعريفة الركوب الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 6:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يتابع انتظام العمل بمواقف السيارات عقب اعتماد تعريفة الركوب الجديدة

فاطمة الديب
نشر في: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 2:15 م | آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 2:15 م

تابع المهند حازم الأشموني، محافظ الشرقية، من داخل مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام وعبر خاصية الفيديو كونفرانس، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء سير انتظام العمل بالمواقف العمومية والداخلية بالمحافظة؛ وذلك للاطمئنان على التزام أصحاب السيارات الأجرة بتعريفة الركوب الجديدة لسيارات النقل الجماعي والسرفيس عقب تحريك أسعار المواد البترولية بمعرفة لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية.

وأكد محافظ الشرقية، أن قرار تعديل تعريفة الركوب جاء بما يتماشى مع مسافة كل خط سير ومراعاة للبعد الاجتماعي للمواطنين، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة.

وكلف محافظ الشرقية، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع مديري إدارات التموين الفرعية بالمرور على محطات الوقود والتأكد من الإعلان عن الأسعار الجديدة وعمل الجرد اللازم والتأكد من سير العمل بشكل طبيعي، وذلك حفاظا على حقوق الدولة.

وأوضح محافظ الشرقية، أنه سيتم تكثيف الحملات التفتيشية على كافة المواقف العمومية والداخلية ومحطات الوقود بنطاق دائرة المحافظة؛ للتأكد من توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي الذي أقرته المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك