وفاة مفاجئة لعروس الفيوم ليلة زفافها بسبب سكتة قلبية - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 5:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفاة مفاجئة لعروس الفيوم ليلة زفافها بسبب سكتة قلبية

مصطفى البنا
نشر في: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 2:32 م | آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 2:32 م

وسط حالة من الحزن الشديد، شيّع أهالي عزبة العزابوه التابعة للوحدة المحلية لقرية تطون بمركز إطسا في محافظة الفيوم، جثمان آلاء منير، البالغة من العمر 19 عامًا، التي توفيت في ليلة زفافها وهي ترتدي فستان الفرح الأبيض.

وكانت آلاء قد أنهت حفل الزفاف، وأثناء توجهها إلى منزل زوجها، شعرت بضيق في التنفس، وسقطت على الأرض. تم نقلها على الفور إلى المستشفى، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة.

وقد تحولت أجواء الفرح إلى مأتم، وسادت حالة من الحزن بين أهالي القرية الذين غلب عليهم الأسى، بعد أن كانت هذه الليلة مخصصة للاحتفال، إلا أنها انتهت في جو من الحزن العميق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا، ببلاغ من مستشفى إطسا المركزي يفيد بوفاة العروس في ليلة زفافها. على إثر ذلك، انتقلت المباحث إلى مكان الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

ووفقًا للتحريات التي أجراها الرائد هيثم طلبه، رئيس مباحث مركز شرطة إطسا، تبين أن العروس المتوفاة تدعى "آلاء منير"، وقد لفظت أنفاسها حال دخولها منزل زوجها في قرية تطون، إثر سكتة قلبية مفاجئة أودت بحياتها في الحال.

على الرغم من نقلها إلى المستشفى للاطمئنان على حالتها، إلا أنه تم التأكد من وفاتها. تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق في الحادث. كما تم بدء إجراءات استخراج تصريح الدفن لدفنها في مقابر أسرتها في قريتها.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك