مواهب قصور الثقافة تتألق في احتفالية أكتوبر الكرامة بمسرح 23 يوليو بالمحلة - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 6:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواهب قصور الثقافة تتألق في احتفالية أكتوبر الكرامة بمسرح 23 يوليو بالمحلة

محمود عماد
نشر في: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 4:08 م | آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 4:28 م

في إطار احتفالات وزارة الثقافة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة حفلاً فنياً بمسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى مساء أمس الخميس. الحفل الذي جاء تحت إشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، شهد تألقاً لافتاً لمواهب محافظة الغربية من خلال عروض فنية وغنائية استعراضية.

بدأت فعاليات الحفل بعزف السلام الجمهوري، تلاها تقديم أوبريت غنائي استعراضي بعنوان "أكتوبر يوم الكرامة" من إعداد وتقديم 50 من المواهب الشبابية بالمحافظة.

وقد أخرج الحفل المخرج المسرحي عبد الرحمن سالم، وقام بتدريبه فريدة المصري وعمر البدري. قدم الأطفال خلال الحفل العديد من الفقرات الاستعراضية المميزة، مثل: "أم البطل"، "عاش اللي قال"، "تحيا مصر"، و"حلوة بلادي".

حضر الحفل عدد من الشخصيات البارزة على رأسهم الشاعر د. مسعود شومان، رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية، والمخرج محمد صابر، مدير عام الإدارة العامة لرعاية المواهب، وائل شاهين، مدير عام فرع ثقافة الغربية، والنائب أحمد بلال، بالإضافة إلى عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والمبدعين في محافظة الغربية.

ويأتي الحفل ضمن احتفالات وزارة الثقافة بذكرى انتصارات أكتوبر، بتنظيم من الإدارة العامة لرعاية المواهب بالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي وفرع ثقافة الغربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك