خدمة مواطنين مطروح: إنفاق 7.6 مليون جنيه مساعدات وتكاليف جراحات وزواج لغير القادرين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خدمة مواطنين مطروح: إنفاق 7.6 مليون جنيه مساعدات وتكاليف جراحات وزواج لغير القادرين

خدمة مواطنين مطروح
خدمة مواطنين مطروح
أحمد سباق
نشر في: الخميس 18 نوفمبر 2021 - 10:35 م | آخر تحديث: الخميس 18 نوفمبر 2021 - 10:35 م
استعرضت رجاء سالم مدير إدارة خدمة المواطنين بمحافظة مطروح، جهود المحافظة في المساهمة وتقديم مساعدات إنسانية ومالية كإجراء عمليات جراحية وأدوية وتكاليف زواج وغيرها لغير القادرين من أبناء المحافظة بأكثر من 7.6 مليون جنيه، وذلك لعدد 11206 مستفيدين، والاستجابة لعدد الطلبات والشكاوى الواردة على بوابات الشكاوى ووسائل التواصل الاجتماعي بمجلس الوزراء والتنمية المحلية وصفحة المركز لعدد 47264 شكوى وطلب من إجمالي 47467 بنسبة 99%.

جاء ذلك عقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس، اجتماع لقاء خدمة المواطنين بحضور رؤساء المدن والشركات ومديري المديريات والادارات المعنية بالمحافظة؛ حرصا على التواصل الدائم مع المواطنين وتلبية مطالبهم والاستماع لمشاكلهم وسرعة حلها بحضور كافة الجهات المختصة.

بينما وافق محافظ مطروح خلال اللقاء على صرف إعانات ومساعدات شهرية لعدد 6 حالات، والموافقة لعدد 4 حالات نقل وندب لبعض الموظفين وذلك لمراعاة الظروف الصحية والاجتماعية لهم.

كما وجه محافظ مطروح بإزالة بعض الأسوار بمنطقة الخروبة؛ مراعاة لحرم الطريق وعدم التعدي عليه؛ للتيسير على المواطنين في الوصول إلى منازلهم.

كما وجه بتشكيل لجنة من قبل مجلس المدينة والكهرباء لتيسير ومتابعة إنارة بعض التجمعات بمنطقة ك4 ومنطقة الحاج على ومنطقة أبو خريطة بطريق السلوم.

كما وجه محافظ مطروح بدراسة إقامة محطة تحلية بمنطقة الزهيري جنوب مدينة براني في أقرب وقت ممكن لرفع العبئ عن كاهل المواطنين، موجها لرئيس مدينة برانى بصرف 4 سيارات مياه لأهالي التجمع ويحدد موعدهم بناءً على طلبهم، وإكمال أعمال رصف الطريق المؤدى إلى التجمع.

ووجه محافظ مطروح رؤساء مجالس المدن بتفعيل دور مراكز خدمة المواطنين بمراكز المدن فى الوقوف على طلبات المواطنين وشكواهم واللقاءات الدورية لحل مشاكل المواطنين والتيسير عليهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك