منتخب مصر يتقدم على بلجيكا في الشوط الأول - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 9:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتخب مصر يتقدم على بلجيكا في الشوط الأول

محمد جلال
نشر في: الجمعة 18 نوفمبر 2022 - 5:51 م | آخر تحديث: الجمعة 18 نوفمبر 2022 - 5:59 م

تقدم منتخبنا الوطني بهدف دون رد على نظيره البلجيكي في اللقاء الودي الذي يقام في الكويت ضمن الاستعدادات لتصفيات أمم إفريقيا 2023.

بدأ منتخبنا الوطني اللقاء بتشكيل متوازن، ولكن سيطر المنتخب البلجيكي على مجريات الشوط الأول بنسبة كبيرة وأتيحت الفرصة لميتشي باتشواي في الدقيقة التاسعة وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتدت من العارضة وهي أقرب فرص اللقاء لمنتخب بلجيكا.

وفي لقطة جدلية في الدقيقة الرابعة، عركل أحمد حجازي باتشواي داخل منطقة الجزاء مما ادى إلى استدعاء حكم المباراة لمشاهدة اللقطة مجددا وبعد مراجعة اللعبة قرر استكمال المباراة بشكل طبيعي.

وظهر منتخب مصر لأول مرة في المباراة عند الدقيقة العاشرة عندما اتيحت الكرة لتريزيجيه أمام المرمى لتسجيل كرة لكن تصدى لها كورتوا ببراعة.

وفي الدقيقة 20 أرسل محمد النني الكرة لتريزيجيه مجددا وسدد كرة قوية ولكن عاد كورتوا للتصدي للكرة من جديد.

ومن ثم أحرز مصطفى محمد، مهاجم المنتخب، الهدف الأول، بعدما استغل خطأ دي بروين أمام مرمى منتخب بلجيكا وسدد كرة قوية سكنت الشباك معلنا تقدم الفراعنة بهدف دون رد.

وحاول منتخب بلجيكا تسجيل هدف التعادل وهو ما اتيحت له الفرصة عن طريق كاراسكو الذي سد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها محمد الشناوي في فرصة كانت خطيرة على الفراعنة.

ومرت الدقائق المتبقية من الشوط الأول بسلام واستمرت النتيجة بتقدم منتخب مصر بهدف دون رد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك