التحالف الوطني يدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية بمؤتمر جماهيري في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 6:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التحالف الوطني يدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية بمؤتمر جماهيري في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 18 نوفمبر 2023 - 1:18 ص | آخر تحديث: السبت 18 نوفمبر 2023 - 1:18 ص

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، مؤتمر جماهيري، في مكتبة الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المرتقبة 2024 وإعلان تأييده لفترة رئاسية جديدة تحت عنوان "معا لاستكمال المسيرة من أجل الاستقرار والتنمية".

وخلال المؤتمر قال المهندس إيهاب زكريا، منسق التحالف الوطنى في الإسكندرية: إن الرئيس السيسي قدم نموذجًا مختلفًا لدولة كانت يومًا جريحة، ثم حولها إلى دولة فاعلة تستطيع أن تقدم للعالم وللوطن العربي رسالة مختلفة، وأصبحت قادرة على أن تنجز وتحقق مشروعات وقيمة للإنسانية.

وأكد الأنبا باڤلي، رئيس كنائس قطاع شرق الإسكندرية: على ضرورة وجود شخص قوي يتسم بالشجاعة والقوة على رأس الدولة وجميعها مواصفات شخصية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تحدى جميع دول العالم من وأحبط مخططاتهم في الخفية والعلن.

وأضاف" باڤلي" الرئيس السيسي يقوم حاليًا ببناء دولة جديدة تتسم بالعصرية والتطوير، وذلك ظهر جليًا من خلال حجم المشروعات والإنجازات في مختلف المحافظات، لذلك لابد من رد الجميل خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة بتأييده ودعمه لاستكمال المشوار الذي بدأناه سويا لبناء الجمهورية الجديدة.

واستعرض اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنجازات الدولة والمشروعات الكبرى القومية والتنموية بالمحافظة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الـ9 أعوام الماضية، حيث بدأت بمشروعات بناء سكن حضاري "بشاير الخير"، ليضم 30 ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى بناء 80 ألف وحدة سكنية حاليا بمدينة مشارف في حي العامرية بهدف نقل المناطق العشوائية إليها.

وأشار المحافظ إلى مشروع محور المحمودية الذي وصفه بالعملاق، حيث يصل طوله 21.5 كيلو متر، مما ساهم في القضاء على الزحام المروري في المحافظة وتوفير الوقت والوقود، بجانب محور المشير أبو زكري، الذي اقتصر الوقت بربط قلب الإسكندرية بالطريق الساحل الشمالي.

ولفت المحافظ إلى الانتهاء من مشروع تطوير وتكريك بحيرة مريوط والذي ساهم في توفير فرص عمل وكسب مشروع لمئات الصيادين من خلال الصيد والمزارع السمكية، بجانب تطوير حدائق "المنتزه، وانطونيادس"، مع مراعاة الحفاظ على التراث التاريخي لهما.

وحضر المؤتمر الدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتور إبراهيم الجمل، مدير عام وعظ الأزهر الشريف ورئيس لجنة الفتوى وأمين عام بيت العائلة في الإسكندرية، وجاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية.

كما حضر المؤتمر ممثلي الأحزاب السياسية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقادة المجتمع المدني، وعمداء الكليات، وشباب جامعة الإسكندرية، وأطباء، ومهندسين، ومعلمين، ورائدات ريفيات، وممثلى المجالس القومية، والقيادات الدينية المسلمة والقبطية، وممثلين عن الجمعيات النشطة في المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك